الثلاثاء, 7 مايو 2024

28 يناير .. عمومية “بن داود القابضة” تصوت على تعيين مراجع حسابات للشركة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة شركة بن داود القابضة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية الاجتماع الأول والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى الساعة 6:30 مساء يوم الخميس 15/06/1442هـ الموافق 28/01/2021م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة. وذلك ضمن دعم الجهود و الإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة و ذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد (COVID-19)، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره. سيكون ذلك من خلال استخدام منصة تداولاتي للتصويت الالكتروني فقط، حيث تكون بداية فترة التصويت الإلكتروني يوم الأثنين 12جمادى الثاني 1442هـ، الموافق الموافق 25 يناير2021م في تمام الساعة العاشرة صباحاً حتى نهاية انعقاد الجمعية العامة الغير العادية.
عن طريق وسائل التقنية الحديثة من مقر الشركة الرئيسي بمدينة بجدة – حي النعيم – طريق المدينة النازل (وذلك من خلال استخدام منظومة تداولاتي فقط)
رابط بمقر الاجتماع    www.tadawulaty.com.sa

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
و يكون اجتماع الجمعية العامة الغير العادية صحيحًا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل.
جدول أعمال الجمعية:
1- التصويت على تعيين مراجع حسابات الشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع (الأول والثاني والثالث والرابع) والسنوي من العام المالي 2021م، والربع الأول من العام المالي 2022م، وتحديد أتعابه.
2- التصويت على تعديل المادة (الأولى) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بـتحول الشركة. (مرفق)

3- التصويت على تعديل المادة (الثانية) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بـاسم الشركة. (مرفق)

اقرأ المزيد

No Content Available

4- التصويت على تعديل المادة (الثالثة عشرة) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بسجل المساهمين. (مرفق)

5- التصويت على تعديل المادة (الثامنة عشرة) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بالمركز الشاغر في المجلس. (مرفق)

6- التصويت على تعديل المادة (الثلاثون) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بدعوة الجمعيات. (مرفق)

7- التصويت على تعديل المادة (الرابعة والثلاثون) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بالتصويت في الجمعيات. (مرفق)

8- التصويت على تعديل المادة (الخامسة والأربعون) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بالوثائق المالية. (مرفق)

9- التصويت على تعديل المادة (الثانية والخمسون) من نظام الشركة الأساس، المتعلقة بنظام الشركات. (مرفق)

10- التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعين من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة مجلس الإدارة المفوض أيهما أسبق، وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

وبإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت إلكترونياً عن بعد على بنود الجمعية بدءاً من الساعة10:00صباحاً بتاريخ يوم الأثنين 12جمادى الثاني 1442هـ، الموافق الموافق 25 يناير2021م حتى نهاية انعقاد الجمعية العامة الغير العادية، و التي ستعقد يوم الخميس 15 جمادى الثاني 1442هـ (15/06/1442هـ) (حسب تقويم أم القرى)، الموافق 28 يناير2021م (28/01/2021م) الساعة 6:30 مساءً.

وان احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات.

الملفات الملحقة هنا        

ذات صلة

No Content Available
المزيد