الأحد, 5 مايو 2024

“الوطنية للتعليم”: استمرار تقديم خصومات على الرسوم للفصل الدراسي الـ 2 للطلاب والطالبات في مختلف المراحل

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة الوطنية للتربية والتعليم عن قرار مجلس الإدارة بتاريخ 14-01-2021 م عن استمرارها بتقديم خصومات على الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2021/2020 لجميع الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية. حيث يأتي هذا القرار تزامناً مع إعلان وزارة التعليم عن بداية الفصل الدراسي الثاني بالدراسة عن بعد ومن منطلق حرص الشركة على مشاركة أولياء الأمور في تحمل الأعباء الناجمة من تفشي وباء كورونا وتقديرا لعملاء الشركة وللمحافظة على قاعدة الطلبة في المجمعات التعليمية التابعة للشركة بما يخدم تحقيق مستهدفات النمو للشركة على المدى البعيد. 

وستقوم المدارس التابعة للشركة بتقديم خصومات تبدأ من 50% لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي وخصومات بنسبة 10% الى 30% للصفوف والمراحل التعليمية المتبقية، من الرسوم الدراسية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي 2020-2021م.

كما أكدت الشركة جاهزيتها التامة لتقديم خدماتها التعليمية عن بعد لجميع الطلاب والطالبات من خلال المنصات التعليمية الافتراضية وقدرتها على تقديم كامل خدماتها بأتم وجه.

اقرأ المزيد

No Content Available

وأوضحت انه سيترتب على هذا القرار أثر مالي على النتائج المالية للشركة خلال العام المالي الحالي، ويتعذر حالياً تحديد حجم هذا الأثر نظرا لكونه متغير حسب اعداد الطلبة في المراحل الدراسية خلال الفصل الدراسي الثاني.

ذات صلة

No Content Available
المزيد