الأحد, 28 أبريل 2024

ثمنت جهود أمانة الرياض في سرعة الاعتماد

“المزيني العقارية”: انتهاء الاعتماد الأولي لمخطط “الرياض جاردن” .. ونسعى للاستحواذ على أراض سكنية جديدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت شركة المزيني العقارية عن انتهاء أمانة منطقة الرياض من الاعتماد الأولي لمخطط “الرياض جاردن” لصالح الشركة بمساحة تجاوزت 3 مليون متر مربع، والواقع شرق مدينة الرياض شمال طريق الدمام بالقرب من مشروع مدينة المستقبل الذي تطوره الشركة.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة المزيني المهندس وسام دمياطي أن الشركة تستهدف تطور المخطط ليكون نقلة نوعية في قطاع التطوير العقاري عبر استخدام تقنيات متقدمة في تنفيذه ومراعاة أساليب البناء الحديثة، كاشفا عن سعى الشركة للاستحواذ على عدة عقارات خام أخرى لتطويرها كمنتجات سكنية للمواطنين في الأيام القادمة تماشيًا مع التسارع المطلوب لتحقيق متطلبات رؤية المملكة 2030 وتحقيق مستهدفاتها برفع نسبة تملك المواطنين للمساكن.

وثمن دمياطي جهود أمانة منطقة الرياض لسرعة اعتماد مخطط “الرياض جاردن” خلال زمن قياسي، وهو ما يعكس حرصها على سرعة تنفيذ المشروع والذي يساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في قطاع الاسكان. كما أشاد بدور الإدارة العامة للتخطيط العمراني والإدارة العامة لتصريف السيول في الاهتمام البالغ بالتضاريس الجغرافية والعمل على ديموغرافية المنطقة بالاستخدام الأمثل للخدمات بناء عليها.

اقرأ المزيد

يذكر أن شركة المزيني العقارية تمتلك خبرة تتجاوز 25 عامًا طورت خلالها ملايين الأمتار في عدة مناطق، كما تدير وتطور في الوقت الراهن عددًا من المشاريع أهمها بوابة الشرق ومدينة المستقبل في الرياض والجوهرة ريزيدنس في جدة، تنوعت الوحدات فيها ما بين فلل وشقق وأراضٍ.

وتعتمد الشركة في مشاريعها على توظيف التقنيات الحديثة واعتماد الأساليب الحديثة في التطوير والبناء والالتزام بالفترات الزمنية المحددة في التعامل مع المستفيدين، مما أوجد لها قاعة كبيرة من الثقة لدى المستفيدين والجهات ذات العلاقة بالإشراف والخدمات.

ذات صلة

المزيد