السبت, 21 مايو 2022

رئيس “وقت اللياقة”: الشركة بطريق التعافي من تأثير الجائحة ونتوقع انهاء عام 2021 بمستوى مماثل لعام 2019

كشف علي الصقري رئيس مجلس إدارة شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة) لصحيفة مال أن الشركة بطريق التعافي من تأثير جائحة كوفيد-19 ونتوقع انهاء عام 2021 بمستوى مماثل لعام 2019 بعد استبعاد تأثير إغلاق الأندية في فبراير 2021م إذا بقيت حالة السوق والأداء كما هي.

اقرأ المزيد

وقال الصقري هدف الشركة الحالي هو التركيز على تعزيز مركزها المالي ومع ذلك إذا بقيت حالة السوق إيجابية وكذلك الأداء، كما هي حالياً فستكون الشركة في وضع جيد لتوزيع أرباح نقدية عندما يتخذ مجلس الإدارة قرارًا بذلك.

وبخصوص النتائج المالية للربع الثاني من العام الجاري ، قال قد نجحت الشركة والحمد لله في تجاوز الظروف الصعبة للسوق بعد إغلاق الأندية في فبراير 2021 حيث ارتفعت إيرادات العضوية والتدريب الشخصي بأكثر من 190 مليون ريال على الرغم من الزيادة الإجمالية في التكاليف بسبب زيادة أيام التشغيل مقارنة بالربع نفسه من عام 2020 مما أدى إلى تحقيق نمو في الإيرادات وصافي الدخل مقارنة بالربع الثاني من عام 2019.

وعن عدد المشتركين (ذكور وإناث) ذكر الرئيس أن إجمالي عدد الأعضاء بلغ 280 ألف، 174 ألف رجال و58 ألف سيدات، وكذلك 48 ألف أعضاء الشركات بنهاية الربع الثاني من العام الجاري.

وأضاف أن لدى الشركة 40 مركزًا نسائياً حتى الان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وكذلك الإمارات العربية المتحدة.

وعن عدد الأندية المملوكة للشركة والمستأجرة بنهاية النصف الأول 2021 ذكر علي الصقري أن جميع أنديتنا بنيت على أراض مستأجرة باستثناء 3 أندية، أما بالنسبة لأغلب مراكز الإكسبرس الجديدة فهي تقع في مساحات مستأجرة ضمن مباني قائمة.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد