الثلاثاء, 7 ديسمبر 2021

طرح مخطط “الجوزاء” بمساحة تتجاوز 191 ألف م2 للبيع في مزاد علني بمدينة الخُبر

تطرح شركات “الديار للتطوير العقاري” و “الدارة للتطوير العقاري” و “أدير العقارية” يوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021م، مخطط “الجوزاء” (معتمد برقم ش خ 854) للبيع في مزاد علني يُقام في فندق كمبنسكي العثمان بمدينة الخُبر. ومن المتوقع أن يشهد المزاد حضورًا واسعًا من المستثمرين وشركات التطوير العقاري للظفر بقطع المخطط الفريدة.

اقرأ المزيد

يمتد المخطط على مساحة تزيد عن 191 ألف متر مربع؛ ويوفر130 فرصة استثمارية واعدة في أهم المواقع وأكثرها نموًا وتميزًا في مدينة الخُبر، حيث تمنح المساحات المتنوعة للقطع السكنية الاستثمارية التي يمكن أن يصل ارتفاعها إلى أربعة أدوار؛ المرونة الكافية لتوظيفها بالشكل الأمثل الذي يخدم التطلعات المستقبلية لمالكيها من أفراد وشركات استثمارية وعقارية.

يتميز المُخطط بالعديد من عوامل الجذب التي تجعل منه فرصة استثمارية استثنائية، أهمها الموقع الاستراتيجي الفريد في حي الحمراء أحد أحياء مدينة الخُبر الحديثة على مقربة من الكورنيش البحري، وجسر الملك فهد الدولي، ومجمع الشبيلي جراند مول، ووقوعه على مفترق طرق حيوية تربطه مع مدينتي الظهران والدمام ومملكة البحرين بكل يسر وسهولة مما يجعل من المخطط فرصة واعدة لرجال الأعمال وكبار المستثمرين وشركات التطوير العقاري للتملك والإيجار والاستثمار، حيث يتيح المخطط إمكانية بناء المجمعات السكنية الاستثمارية، أو الاستثمار في العقار بشراء مواقع ومساحات مميزة تعود للمستثمر بأرباح مغرية في المستقبل.

ويعتبر مخطط “الجوزاء” من أهم المشروعات العقارية الواعدة والطموحة في مدينة الخُبر، نظرًا لوقوعه في أحد أهم الأحياء التي تتميز بنموها المتسارع، وتشهد نهضة عمرانية واسعة، تواكب المسيرة التنموية التي تعيشها المدينة، مما يمنح ساكني الحي معيشةً عالية الجودة بفضل خدماته ومرافقه المتكاملة. علاوة على تميز المخطط بتوزيعه الذكي للقطع السكنية فيه، وتزويده بشبكة طرق رئيسية وفرعية حديثة، وبنية تحتية متطورة مواكبة لمتطلبات العصر وفق أحدث المواصفات الفنية، التي تعزز من جودة الحياة فيه، وتجعل من المخطط فرصة استثنائية للتملك والاستثمار العقاري الناجح في مدينة الخُبر.

وتمتلك المنطقة الشرقية عمومًا والخُبر على وجه الخصوص كافة المقومات التي تؤهلها لتكون الوجهة الأولى للاستثمار العقاري الناجح، نظرًا لتركز معظم الأنشطة الاقتصادية فيها، وامتلاكها العديد من عناصر الجذب السياحي لما فيها من مناطق تاريخية وأثرية، وتوفيرها فرص استثمارية واعدة مع تنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية والتنموية التي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 وتحفز النمو الاقتصادي والاستثمار العقاري فيها.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد