الأربعاء, 8 ديسمبر 2021

15 نوفمبر .. عمومية “بنك الجزيرة” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة بنك الجزيرة أن يدعو السادة المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة والستون ( الاجتماع الأول ) والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة 6:30 مساء يوم الاثنين 10 ربيع الثاني 1443هـ الموافق 15 نوفمبر 2021م ، عن طريق وسائل التقنية الحديثة، وذلك حرصاً على سلامة المساهمين و ضمن دعم الجهود والإجراءات الوقائية والاحترازية من قبل الجهات الصحية المختصة وذات العلاقة للتصدي لفيروس كورونا المستجد COVID-19، وامتدادًا للجهود المتواصلة التي تبذلها كافة الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية في اتخاذ التدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشاره.

اقرأ المزيد

رابط بمقر الاجتماع https://www.tadawulaty.com.sa

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية طبقاً للمادة (35) من النظام الأساسي للبنك، فإن النصاب القانوني لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية للبنك هو حضور مساهمين يمثلون على الأقل ما نسبته 25% من رأس المال، وفي حال عدم اكتمال النصاب في هذا الاجتماع، سيتم عقد اجتماع ثان بعد ساعة واحدة من الوقت المقرر لعقد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
1. التصويت على انتخاب اعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة و التي تبدأ من تاريخ 01 يناير 2022م ولمدة ثلاث سنوات حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024 م . ( مرفق السير الذاتية للمرشحين)
2. التصويت على تشكيل لجنة المراجعة و تحديد مهامها وضوابط عملها ومكافأت أعضائها للدورة القادمة و التي تبدأ من تاريخ 01 يناير 2022م ولمدة ثلاث سنوات حتى تاريخ 31 ديسمبر 2024 م. علماً بأن المرشحين (المرفقة سيرهم الذاتية ) هم :
– الدكتور / ابو بكر بن علي بن عمر باجابر
– فوزي بن ابراهيم بن عبدالله الحبيب
– سعد بن إبراهيم بن سعد المشوح

3. التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة. ( مرفق)

4. التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت. (مرفق)

5. التصويت على تعديل سياسات ومعايير العضوية في مجلس الإدارة ولجانه. (مرفق)

6. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف / ربع سنوي عن العام المالي 2022م.

7. التصويت على تفويض مجلس الإدارة بصلاحية الجمعية العامة العادية بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية والسبعون من نظام الشركات، وذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة العادية أو حتى نهاية دورة مجلس الادارة المفوض أيهما أسبق، وذلك وفقاً للشروط الواردة في الضوابط والاجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات الخاصة بشركات المساهمة المدرجة.

و بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بُعد على بنود اجتماع الجمعية العامة وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، علماً بأن التصويت عن بُعد يبدأ من الساعة 10 صباحاً من يوم الخميس 06 ربيع الثاني 1443هـ الموافق 11 نوفمبر 2021م، وحتى نهاية وقت انعقاد الجمعية ، يوم الاثنين 10 ربيع الثاني 1443هـ الموافق 15 نوفمبر 2021م.
وعليه ندعو جميع مساهمي البنك إلى المشاركة والتصويت عن بُعد عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

 

لتحميل الملفات المرفق

L2dJQSEvUUt3QS80TmxFL1o2X05ITENIMDgySzBUTkYwQVFWT0NCTUVLVUs2

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد