الجمعة, 29 مارس 2024

كأحد أبرز البرامج المتخصصة في دعم ريادة الأعمال

inspireU يحتضن 10 مشاريع متميزة في دفعته الثامنة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن برنامج دعم رواد الأعمال inspireU التابع لمجموعة stc عن المشاريع العشرة المحتضنة في المرحلة النهائية من الدفعة الثامنة.

واحتضن البرنامج عشرة مشاريع هي: منصة “ميديكري” لبيع المستلزمات الطبية، ومنصة “Carly” للتجارة الإلكترونية في مجال شراء وبيع السيارات المستعملة، وخدمة “وصول” التي توفر نظام مرتبط بدعم إدارة المخزون ونقاط البيع والإحصاءات الشاملة، ومنصة “iWaiter” التي تقدم حلول للمطاعم والمقاهي لتقليل تكاليفهم، وتطبيق “Mismar” الذي يقدم خدمة صيانة وإصلاح السيارات، إلى جانب منصة “ADx” التي توفر حلول مبتكرة في مجال الإعلان الخارجي.

كما احتضن البرنامج شركة “لمحة” المتخصصة في أتمتة عمليات الإدارة المالية، ومنصة “دوك” التي توفر مكتبة متكاملة من المحتوى المرئي والمسموع لتسهيل عملية الإنتاج التسويقي والإعلامي، ومنصة “SPLYD” التي تمكّن المقاولين من شراء مواد البناء فوراً والدفع خلال 120 يوم، إلى جانب منصة “NQOODLET” التي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة على إدارة المصاريف المالية والمشتريات والفواتير.

اقرأ المزيد

ومن جانبه قال نائب الرئيس لقطاع التطوير المؤسسي في stc، الأستاذ عثمان الدهش : ” يحظى برنامج inspireU بسمعة متميزة في سوق ريادة الأعمال والمستثمرين في المنطقة، ويعود الفضل في ذلك إلى دعم stc للمشاريع الناشئة ورواد الأعمال وكذلك جودة الخدمات المقدمة من البرنامج. ونفخر بما حققه البرنامج على مدى الأعوام الماضية من تخريج مشاريع ناجحة مثل “مرسول” و “زد” و “حصيل” و “ضاد” وغيرها من المشاريع التي كان لها دور كبير في خدمة المجمع ودعم أسواق المنطقة، ونأمل أن تستكمل المشاريع الجديدة في هذه المرحلة نجاحها”.

ويقدم برنامج inspire للمشاريع الناشئة خدمات من بينها منحة مالية تبلغ بقيمة 100,000 ريال سعودي، وبرنامج تدريبي مكثف ذو جودة عالية يقدم من قبل خبراء ومستشارين من وادي السيليكون في عدة مجالات، ولقاءات مع العديد من رواد الأعمال والمرشدين، إلى جانب الخدمات المجانية من قبل الشركاء والتي تصل قيمتها إلى 585،000 ريال سعودي لدعم تطوير المشروع الناشئ بمساعدة stc، كما يوفر البرنامج أيضاً مساحات مكتبية لرواد الأعمال والترويج لمشاريعهم وفرصة التواجد والمشاركة في العديد من الفعاليات وورش العمل والمعارض الوطنية والدولية، ومساعدتهم للوصول لأفضل المستثمرين والصناديق الاستثمارية في السوق.

ذات صلة

المزيد