السبت, 22 يناير 2022

إطلاق منتج جديد من “أبو كاس” عبر حملة توسيقية ناجحة على منصات التواصل الاجتماعي

أطلقت أبوكاس، العلامة التجارية المتخصصة للأرز البسمتي بسوق المملكة العربية السعودية منذ 1958م، منتجها الجديد من الأرز البسمتي «أبو كاس عنبر» بالأسواق المحلية، تماشياً مع احتياجات المستهلكين ومواءمةً لرغباتهم وتطلعاتهم، من خلال تزويدهم بباقة متنوعة من منتجات الأرز الفاخر. وصاحب إطلاق المنتج حملةً ترويجيةً واسعة خلال شهر نوفمبر وديسمبر 2021، بمختلف منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد

ويُعد إطلاق منتج «أبو كاس عنبر» إضافة جديدة تستهدف توسعة حضور العلامة التجارية “أبو كاس” والوصول لشريحة مستهلكين جدد، وتلبية رغبات جميع فئات المستهلكين. كما أنها تساهم في إثراء السوق المحلي بمزيد من منتجات الأرز التي تجمع بين المذاق اللذيذ والقيمة الغذائية العالية.

ويُصنف المنتج الجديد، الذي يأتي في عبوتين بحجم 5 كجم و10 كجم، ضمن أنواع الأرز الأبيض البسمتي الهندي الفاخر، ويمتاز بأنه عالي الجودة، وملائم لكافة الأذواق، سهل الطبخ، وذو نكهة شهية، ورائحة ذكية، وقوام رقيق، عطفاً على أنه خفيف ومثالي مع العديد من الأطباق العربية والعالمية.

والمنتج متوفر بجميع أسواق التجزئة بالمملكة، ومحلات السوبر ماركت ومتاجر بيع المواد الغذائية بسعر بمتناول الجميع، إلى جانب توافره بالمتاجر الكبرى على الإنترنت مثل نون ديلي، وأمازون، ونعناع، وغيرها.

وتخطط الشركة لإنتاج المزيد من أنواع الأرز عالية الجودة، والتي تأتي في عبوات وأحجام مختلفة، وتتضمن كافة المزايا الراقية التي تزخر بها منتجات أرز “أبو كاس”.

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المزيد