الأربعاء, 22 مايو 2024

الرشيد رئيس مجلس الإدارة: حجم أعمالنا الحالية يتجاوز 1,200 وحدة سكنيه باستثمارات تبلغ 1,5 مليار

“الرمز” توقع عقود إدارة وتغطية طرح أسهم الشركة في السوق الموازي “نمو”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة “الرمز” أحد أكبر شركات التطوير العقاري السكني في المملكة عن تعيين كل من: العربي للإستثمار مستشاراً مالياً، ومكتب الصالح والسهلي ومشاركوهم للمحاماة والاستشارات القانونية مستشاراً قانونياً، و برايس ووتر هاوس كوبرز مستشار العناية المهنية اللازمة المالي لطرح أسهم “الشركة” في السوق الموازي “نمو”.

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة الرمز للعقارات الأستاذ رشيد بن عبد الرحمن الرشيد بأن خطوة الطرح تهدف إلى استدامة أنشطة الشركة، وتعزيز فرص النمو، ورفع مستوى الحوكمة، وتعظيم فرص التمويل للشركة وعملائها بما يسهم في زيادة المعروض العقاري ويتواءم مع اهداف رؤية المملكة 2030 وهي زيادة نسبة تملك المواطنين إلى 70% بحلول عام 2030.
وأشار إلى أن حجم الأعمال التي تطورها شركة الرمز حاليا يتجاوز 1,200 وحدة سكنيه بحجم إستثمارات يبلغ 1,500 مليون ريال ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منها وتسليمها خلال العامين المقبلين، مضيفا أن الزخم الكبير في السوق العقارية السعودية، يعطي الفرصة لشركة الرمز ، المتخصصة في بناء وبيع الوحدات والمجمعات السكنية ، لأن تتواكب استراتيجيتها مع استراتيجية المملكة.

واكد الرشيد رئيس مجلس إدارة “الرمز”على أن القطاع العقاري يحظى بدعم من قيادتنا الرشيدة، وأن الإسكان هو أحد المرتكزات لرؤية المملكة2030، والسوق العقارية في المملكة مقبلة الأعوام القادمة على نمو كبير في الطلب كما أن إعلان الحكومة لعدد من المشاريع العقارية الكبرى في مختلف مناطق المملكة يعطي تفاؤلاً بطفرة عقارية قادمة ودائمة.
وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة العربي الوطني للاستثمار خالد بن صالح الغامدي عن سعادته بثقة شركة الرمز واختيارها شركة العربي الوطني للاستثمار لإدارة هذه المرحلة المهمة من تاريخ شركة الرمز التي تعتبر قيمة مضافة ومهمة للقطاع العقاري، وتعد “الرمز” عنصرا رئيسيا في المشاريع الحضارية الكبرى التي يتم تدشينها في المملكة لاستكمال مسيرة التنمية التي تنتهجها الحكومة السعودية.
وأضاف أنه بالرغم من أن مجال التطوير العقاري السكني الذي تعمل فيه الشركة يمتاز بالتنافسية الشديدة إلا أن شركة الرمز أثبتت تميزها من خلال الجودة المتميزة لمشاريعها، كما أن النجاحات المبكرة للشركة تعد بمثابة شهادة للإمكانيات الفائقة التي تملكها إدارتها ومساهميها.
واكد، الغامدي على أن العربي الوطني للاستثمار تتطلع إلى الشراكة مع شركة الرمز لإتمام عملية الاكتتاب ومن ثم الإدراج بنجاح في السوق الموازي “نمو”.
ومن جانبه أعرب عبدالله بن أحمد الصالح ، الشريك التنفيذي لشركة الصالح والسهلي ومشاركوهم للمحاماة والاستشارات القانونية ، عن سعادته بتوقيع اتفاقية تقديم الخدمات القانونية لشركة الرمز التي تعتبر أحد أبرز الأسماء في القطاع العقاري ، وذلك بهدف تقديم خدمات الدعم القانوني والاستشاري فيما يخص طرح أسهم الشركة في السوق الموازي (نمو) بما يشمله من إعداد مستندات الشركة، وحوكمتها وضبط السياسات الداخلية لتتوافق مع الاشتراطات النظامية الصادرة عن الجهات المختصة .
كما أعرب السيد محمد بيضون ، شريك – بي دبليو سي الشرق الأوسط يسعدنا أن نكون جزءًا من الإدراج لشركة الرمز في السوق الموازية “نمو”. نشهد في المملكة العربية السعودية، زيادة ملحوظة في الاكتتابات بسبب ثقة المستثمرين العالية والنابعة من رؤية المملكة 2030. وستستمر هذه الزيادة في خدمة النمو الاقتصادي وخطط التنويع في المملكة، ونلتزم في بي دبليو سي الشرق الأوسط أن نكون جزءًا من هذا التحول في مسيرة الرمز.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد