الأربعاء, 6 يوليو 2022

مليارديرات لديهم عادات ادخار غريبة تعرف عليها

قبل أن تصبح مليارديرًا ، تمتلك ثروة طائلة لإنفاقها مدى الحياة ، ينبغي أن تعلم أن رجال الأعمال جميعهم قد لا يتمتعون بحياة رغدة. فالكثير منهم ، حتى بعد أن أصبحوا مشهورين ، ما زالوا يحتفظون بعادات ادخار غريبة قد تفاجئ الجميع.
بيل غيتس:
الملياردير الأمريكي بيل غيتس الذي يعتبر ضمن اغني شخصيات العالم لعقود طويلة، لم يتم تداول اخبار عن شرائه للسيارات الفارهة أو القصور الفاخرة أو أي مظهر من مظاهر البذخ، وقد لوحظ أن الرئيس التنفيذي لشركة ميكروسوفت يلبس ذات ساعة اليد التي لا يتجاوز سعرها 70 دولارًا على مدي عقد من الزمان.
وارن بافيت:
بصفته المستثمر الأكثر “شهرة” على هذا الكوكب ، اشتهر دائمًا بأسلوب حياته البسيط ، ولم يتباهى أبدًا على الرغم من كونه ثريًا طوال حياته. يمتلك وارن بافيت مئات العقارات في جميع أنحاء العالم ، لكنه ظل مخلصًا منذ فترة طويلة لشقته المكونة من 3 غرف نوم والتي تم شراؤها في عام 1958. لا ينفق المستثمر الأسطوري ببذخ على وجبات فاخرة ومكلفة ، ولكنه غالبًا ما يتناول وجبة الإفطار من وجبات ماكدونالدز السريعة. قال في مقابلة ، أنه لا ينفق أبدًا أكثر من 4 دولارات أمريكية على وجبته.
مارك زوكربيرج:
أصبح ملياردير في عمر صغير نسبيا، تقدر ثروته حاليا بنحو 72 مليار دولار، ولم يتجاوز عمره 37 عاما، ارتبط بمظهر بسيط، بارتداء تي شيرت وجينز، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة له قبل عامين برفقة زوجته يتسوقون من محل يقدم بضائع بتخفيضات

اقرأ المزيد

مايكل بلومبيرج:
هو مؤسس شركة بلومبيرج الشهيرة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو أيضًا العمدة السابق لمدينة نيويورك. كان لمايكل بلومبيرج رحلة شاقة للثراء وحقق النجاح عندما كان في منتصف العمر. ربما هذا هو السبب في أن عاداته في الإدارة المالية والإنفاق علمية للغاية.
أفضل مثال على اقتصاد الملياردير الأمريكي هو أنه ارتدى زوجين متطابقين من الأحذية الجلدية السوداء لعقد من الزمان. وفقًا لرجل الأعمال، بدلاً من التخلص منها وشراء زوج جديد ، يمكنه إصلاح الأحذية تمامًا وتنظيفها بانتظام والاستمرار في استخدامها. معتبرا أن العناصر التي لا يزال من الممكن استخدامها بشكل جيد ، لا يوجد سبب لإهدار المال باستبدالها بأخري جديدة.
جيف بيزوس:
ثاني أغنى رجل في العالم بثروة طائلة تبلغ 140.6 مليار دولار أمريكي. غالبًا ما يُرى الملياردير الرئيس التنفيذي لشركة التجارة الإلكترونية أمازون وهو يتمتع بحياة فاخرة وغنية مع حفلات منتظمة على اليخوت. لكن لا يزال لدى جيف بيزوس نفقات محدودة قد تفاجئ الجميع.
وفقًا لوسائل الإعلام الأمريكية ، حتى يومنا هذا ، لا يزال يقود سيارة هوندا أكورد للتنقل كل يوم. إضافة إلى أنه يستخدم مكتبًا أعيد تدويره من الأبواب المكسورة القديمة. هذه هي الطاولة التي ظل الملياردير الأمريكي يستخدمها منذ الأيام الأولى من حياته المهنية.

ذات صلة Posts

المزيد