تجاوزت نسبة الاعمال 70 في المائة

“المزيني العقارية”: “مدينة المستقبل” تبدأ مرحلة أعمال السفلته في المشروع

أعلنت شركة المزيني العقارية المطور والمالك لمشروع مدينة المستقبل عن بدء مراحل تنفيذ أعمال سفلتة الطرق والرصف وتركيب أعمدة الانارة في المشروع .

اقرأ المزيد

وذكر الرئيس التنفيذي لمشروع مدينة المستقبل الأستاذ باسل الفريح بأن نسبة انجاز الاعمال في المشروع تجاوزت الــ 70 في المائة , حيث بدأنا بأعمال سفلتة الطرق الرئيسية والداخليه وكذلك أعمال الرصف وتركيب أعمدة الإنارة في المشروع.

وأضاف الفريح  بأن أعمال تنفيذ البنية التحتية لمشروع مدينة المستقبل يسير بحسب الخطة الزمنية الموضوعة له , كما أكد بأن المشروع سيتم الانتهاء منه في الوقت المحدد.

وكان مشروع مدينة المستقبل قد أعلن عن بيع كامل الأراضي التي طرحت في المراحل الخمس في شهر فبراير من العام الحالي , حيث تم اطلاق المشروع في شهر سبتمبر من العام الماضي وقد لاقى إقبال كبير منذ انطلاق البيع فيه .

ويُعد مشروع مدينة المستقبل أحد المشاريع النموذجية في الرياض؛ حيث يقام على مساحة تتجاوز خمسة ملايين متر مربع، يضم 4415 منتجًا سكنيًّا تتنوع ما بين فلل سكنية وأراضٍ مطورة مكتمل البنية التحتية من شبكات للمياه والصرف الصحي والكهرباء والاتصالات، بالإضافة إلى شبكة الطرق والأرصفة والتشجير والإنارة وأنظمة الري والألياف البصرية ومحطات للنقل العام, بالإضافة إلى مجموعة من الحدائق والمسطحات الخضراء والمسطحات المائية بتصاميم مميزة , لتقديم منتج سكني يلبي متطلبات العملاء .

ذات صلة Posts

المزيد