إطلاق صندوق جديد من سلسلة صناديق الشركة

“نمو كابيتال” تنجح في إقفال طرح “صندوق نمو العجلان ريفييرا 1 ” بحجم مستهدف 500 مليون ريال

أطلقت شركة نمو كابيتال (المرخصة من هيئة السوق المالية بترخيص رقم 37-13172) صندوق استثماري جديد باسم “صندوق نمو العجلان ريفييرا 1” ، وهو صندوق استثمار عقاري مقفل متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية يهدف إلى تحقيق نمو في رأس المال لملاك وحداته من خلال الاستحواذ على أراضي سكنية وتجارية بهدف تطويرها كوحدات سكنية تحت مسمى “العجلان ريفييرا”.

اقرأ المزيد

وقد أشار الأستاذ تركي عبدالعزيز بن مرشود (العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة نمو كابيتال) بأن الصندوق من المتوقع أن يساهم  في توفير ما يقارب 500 وحدة سكنية في مدينة الرياض حيث استحوذ الصندوق حتى الآن على 9 أراضي تجارية وسكنية في أحياء متفرقة في شمال وشرق مدينة الرياض.

تم تعيين شركة محمد ومصعب أبناء عبدالله العجلان للاستثمار كمطور للصندوق وهي من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري حيث يمتلكون العلامة التجارية الرائدة “العجلان ريفييرا”.

وقال المدير العام لشركة محمد ومصعب أبناء عبدالله العجلان للاستثمار الأستاذ محمد العجلان: أن الشركة بصفتها مطورة للصندوق مستمرة في البحث عن فرص عقارية ذات عوائد استثمارية جاذبة للمستثمرين المهتمين بالاستثمار في قطاع العقارات، وتوفير تلك الفرص عن طريق طرح الصناديق العقارية بأنواعها حسب ما يتناسب مع الفرص المتوافرة من جهة وتطلعات المستثمرين من جهة أخرى.

كما تقدم شركة نمو كابيتال العديد من الخدمات المالية والتي تتركز في هيكلة وصناعة الفرص الاستثمارية وذلك عن طريق: صناديق الاستثمار “الصناديق العقارية والاستثمارات البديلة وصناديق الملكية الخاصة”، بالإضافة إلى الخدمات المالية الأخرى المتمثلة في الخدمات المصرفية الاستثمارية والتي تشمل ترتيبات التمويل للشركات، وعمليات الاندماج والاستحواذ، وعمليات طرح الشركات في الأسواق المالية، بالإضافة إلى تقديم خدمات الاستشارات المالية والاستثمارية.

 

ذات صلة Posts

المزيد