6 سبتمبر .. عمومية “رعاية” تناقش انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

دعا مجلس إدارة الشركة الوطنية للرعاية الطبية عن دعوة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية ( الاجتماع الأول ) بتاريخ 6 سبتمبر عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

اقرأ المزيد

جدول الأعمال:

– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة التي تبدأ من تاريخ 15-09-2022م و تنتهي بتاريخ 14-09-2025م لمدة ثلاث سنوات ميلادية.

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة و تحديد مهامها و ضوابط عملها و مكافآت أعضائها للدورة الجديدة ابتداءاً من 15-09-2022م و حتى انتهاء الدورة في تاريخ 14-09-2025م علماً بأن المرشحين هم :
– سامي سليمان الخشان(عضو مستقل)
– بشار عبدالعزيز أبا الخيل(عضو مستقل)
– فراج سعد القباني(عضو غير تنفيذي)

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة لدورته التي تبدأ من تاريخ 15-09-2022م بصلاحية الجمعية العامة بالترخيص الوارد في الفقرة (1) من المادة الحادية و السبعين من نظام الشركات، و ذلك لمدة عام من تاريخ موافقة الجمعية العامة أو حتى نهاية دورة المجلس أيهما أسبق، وفقا للشروط الواردة في الضوابط و الإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذا لنظام الشركات الخاصة بالشركات المساهمة المدرجة.

و يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون نصف رأس المال وذلك استناداً لنص المادة ( 33 ) من النظام الأساسي للشركة وفي حال لم يتوفر النصاب في الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أيا كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

و بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية بدءاُ من الساعة العاشرة صباحاُ من يوم الجمعة بتاريخ 02-09-2022 م و حتى نهاية وقت انعقاد الجمعية العامة العادية ، علماُ بأن التسجيل و التصويت في خدمة تداولاتي متاح مجاناُ لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي :

صحيفة مال الاقتصادية الرئيسية

لتحميل الملفات المرفق

L0lHSklna2dvZ3BSQS9JUGhBQ01RQUJFS01ES3BtNXVwZy80SkNpanNZNWxIR3QyRXRwTlJTQS9aN19OSExDSDA4MkswVVU5MEE2M0NRUUQ1MjBHNS9aNl9OSExDSDA4MktHRVQzMEE2RE1DUk5JMjAwMC9nbG9iYWwvaHR0cDolMCUwdGFkYXd1bCUwL2NvbXBhbnlTeW1ib2wvNDAwNQ!!

ذات صلة Posts

المزيد