شركة أمان الاستثمار تطلق مشروع ارمال النرجس 43 استكمالًا لسلسلة مشاريعها العقارية الواعدة

تدشن غدًا شركة أمان الاستثمار باكورة مشاريعها شمال الرياض وأطلقت مشروعها الأول “أرمال النرجس43” ضمن سلسلة مشاريع أرمال السكنية، تحت مظلة وزارة الإسكان وتهدف من خلاله إلى منح مستفيديها “شقق تمليك بأسعار مرنة ومناسبة”.
المشروع عبارة عن مجمع سكني بني بمعايير عالمية يضمن لسكانه جودة حياة تتوائم مع متطلبات العصر.

حيث يتضمن (106) وحدة سكنية (شقق) بتصاميم هندسية فريدة تتضمن سبعة نماذج مختلفة تشبع رغبات المستفيدين وسط العديد من الخدمات والمرافق والمسطحات الخضراء التي تزيّن المشروع، ويمكن للمستفيدين حجز الوحدات من خلال زيارة مركز البيع في سكني.

وصرحت شركة أمان الاستثمار ممثلة برئيسها التنفيذي منصور بن عبدالله الحميد، أن مشروع أرمال النرجس صمم وفق أحدث التقنيات الذكية التي تجعل منها الأفضل على مستوى مشاريع الإسكان الحديثة ذات الطابع المعماري الفريد في المملكة، مشيراً إلى أن أنهم كمطورين للمشروع عملوا على إيجاد بيئة ملائمة للسكن، ذات موقع مميز مما يوفر جميع الخدمات والأمان التي يحتاجها السكان .

تهدف أمان للاستثمار منذ تأسيسها في عام 2010 توظيف خبرتها في مجال التطوير والتسويق العقاري في مواكبة تطلعات رؤية المملكة 2030 لتساهم في تحقيق أهدافها ومرتكزاتها من خلال تطوير مشاريع نوعية تصب في خدمة المدن والمحافظات.
ويمكن الاطلاع على مستجدات المشروع من خلال: الرابط

 

اقرأ المزيد

ذات صلة Posts

المزيد