الثلاثاء, 30 أبريل 2024

شاهد بالفيديو .. يخت جيف بيزوس العملاق يشارف على الاكتمال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

شوهدت السفينة العملاقة التي يبلغ ارتفاعها 417 قدمًا وهي تطفو في حوض بناء السفن في روتردام بهولندا، حيث نشرت قناة Dutch Yachting ، وهي قناة على يوتيوب مخصصة للسفن المصنعة في هولندا، بنشر لقطات فيديو تعطينا نظرة أقرب حتى الآن على يخت الملياردير الأمريكي جيف بيزوس، والذي يعد أحد أكبر اليخوت الشراعية التي تمت صناعتها على الإطلاق في هولندا.

وفقا لموقع بيزينيس انسايدر فقد أثار اليخت الضخم جدلا في هولندا، امتد لأشهر، حيث أشارت وسائل اعلام إلى أنه من المرتقب أن تقوم بلدية روتردام في هولندا بتفكيك الجزء المركزي من جسر فولاذي تاريخي للسماح بمرور اليخت العملاق للرئيس التنفيذي السابق لشركة أمازون جيف بيزوس قيد التشييد في المدينة.

ووفقا لوسائل الإعلام فقد صنع اليخت في منطقة البلاسيردام الواقعة بالقرب من مدينة روتردام. وللوصول إلى البحر، يجب أن يمر اليخت تحت جسر كونينغشفنبروغ الفلاذي الذي يعود تاريخه إلى العام 1878.

اقرأ المزيد

الأمر الذي نفته الجهات الرسمية في ذلك الوقت، وقال عمدة روتردام أنه لم يتم إتخاذ قرار بعد بذلك الشأن.

في الشهر الماضي ، ألغت الشركة المصنعة لليخت Oceanco طلبها، مشيرة إلى مخاوف من التخريب ومضايقة الموظفين. وبدلاً من ذلك، قررت الشركة سحب اليخت فوق النهر، بلا صواري، وهو ما فعلته الأسبوع الماضي في الساعات الأولى من الصباح. حاليا، يبدو أن اليخت قد تم تجميعه بالكامل وهو على بعد خطوة واحدة من التوجه إلى البحر.

ذات صلة

المزيد