الأحد, 28 يوليو 2024

اليوم .. بدء اكتتاب الأفراد في 10% من اجمالي أسهم طرح شركة العرض المتقن (تو بي)

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تبدأ اليوم الثلاثاء فترة اكتتاب الأفراد في 10% ما يعادل 450 ألف سهم عادي من إجمالي أسهم طرح شركة العرض المتقن للخدمات التجارية (تو بي) للاكتتاب العام في سوق الأسهم السعودية، حيث تم تحديد سعر الطرح النهائي بـ 185 ريال للسهم الواحد.

وحددت الجهات المستلمة للاكتتاب وهي البنك السعودي الفرنسي، بنك الرياض، والبنك العربي الوطني كافة الاستعدادات اللازمة لتلقي طلبات اكتتاب المستثمرين من شريحة الأفراد الذي سيكون لمدة يوم واحد فقط اليوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر 2022.
يذكر أن شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي، ومدير الاكتتاب، ومدير سجل اكتتاب المؤسسات، ومتعهد التغطية، للطرح العام لشركة العرض المتقن للخدمات التجارية أعلنت عن إتمام عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات المكتتبة في أسهم الشركة بنجاح وتحديد سعر الطرح النهائي بــ 185ريالا سعوديا للسهم الواحد، وبنسبة تغطية بلغت 61.4 مرة من إجمالي الأسهم المطروحة.

وقالت السعودي الفرنسي كابيتال، في بيان على “تداول السعودية”، يوم الخميس الماضي، إن الجهات المشاركة قد اكتتبت في كامل الأسهم المطروحة، حيث خصص لها 4.5 مليون سهم عادي تمثل 100% من إجمالي الأسهم المطروحة للاكتتاب كمرحلة أولى.

اقرأ المزيد

وتعمل “العرض المتقن” في خدمات تقنية المعلومات والاتصالات، ويبلغ رأسمالها 150 مليون ريال.

للاطلاع على نشرة الإصدار أضغط أدناه.

لتحميل الملفات المرفق

3FwT3ly

ذات صلة

المزيد