الثلاثاء, 26 سبتمبر 2023

للعام الثالث على التوالي

فيصل بن بندر يكرم “مصرف الراجحي” كأحد المتبرعين الكبار لمنصة إحسان

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا” كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض مصرف الراجحي كأحد أكبر المتبرعين للمنصة الوطنية للعمل الخيري “احسان”، وكراعي رئيسي لمناسبة تكريم كبار المانحين وذلك مساء الثلاثاء الماضي في الحفل الذي اقامته المنصة لتكريم كبار المتبرعين بإشراف من “سدايا”.

وتسلم التكريمين حسام البصراوي مدير عام المجموعة المصرفية للشركات الذي مثل المصرف في هذه المناسبة. 

وكان المصرف قد تبرع بمبلغ 14 مليون لصالح الحملة الوطنية لدعم العمل الخيري خلال السنتين الماضية في رمضان عبر منصة احسان والتي دشنها الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين حفظهما الله.

اقرأ المزيد

ويأتي هذا الدعم للحملة والمنصة، ورعاية مناسبات تكريم المتبرعين ضمن اسهامات المصرف المستمرة في دعم الحملات الوطنية ضمن برامج المسئولية الاجتماعية التي يقدمها المصرف ويوليها اهتماماً كبيراً تفعيلا لدوره المجتمعي من خلال العديد من المبادرات الوطنية والمشاريع المستدامة واستشعارا لالتزامه الوطني المستمر تجاه المجتمع تحت شعار حق وواجب.

وتعد المنصة الوطنية للعمل الخيري “احسان” التي أطلقتها الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا ” منصة تبرعات وطنية تقدم العديد من الخدمات والبرامج وتجمع المنصات الوطنية المعنية بالتبرع على مستوى المملكة، حيث تؤدي دوراً تكاملياً يدعم المؤسسات والجمعيات الخيرية وغير الربحية، وستساعدها على تحقيق أهدافها.

يشار إلى أن منصة احسان أطلقت بأمر سام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود –حفظه الله- لتمكين قطاع العمل الخيري رقميا وتعظيم أثره، وتضمن أمر اطلاقها تشكيل لجنة إشرافية معنية بمتابعة أعمالها، تتضمن 12 جهة حكومية للتأكد من سير عملها وفق أعلى درجات الحوكمة. كما حظيت المنصة بلجنة شرعية، لتمتثل كافة أعمال المنصة الى أحكام الشريعة الإسلامية.

ذات صلة

المزيد