الجمعة, 19 يوليو 2024

تعمل لساعتين في اليوم وتحقق 40 ألف دولار دخلا شهريا وتعيش في سفينة على البحر .. تعرف عليها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تركت ميشيل شرودر غاردنر وظيفتها في عام 2013 للعمل على مدونتها Making Sense of Cents بدوام كامل.

وتقول شرودر بدأت مدونتها، Making Sense of Cents، في عام 2011، لتتبع رحلتها لتصبح خالية من الديون – وقد نجحت في ذلك بسرعة.
مشيرة إلى أنها في غضون بضع سنوات، كانت تكسب ما يكفي لترك وظيفتها بدوام من التاسعة إلى الخامسة للتركيز على عملها، وقد سددت 40 ألف دولار من ديونها.

وتقول شرودر أنها تعيش اليوم، على مركب شراعي مع زوجها وابنتها. وتعمل ساعتين فقط في اليوم فيما تقضي بقية وقتها في السفر حول العالم.
وتشير إلى أنها عندما بدأت عملها بالمدونة، كرست وقتها للعمل في المدونة. لكن على مر السنين، عملت على جعل عملها سلبيًا قدر الإمكان. في العام الماضي، حققت حوالي 40 ألف دولار شهريًا من الدخل السلبي.

اقرأ المزيد

ويعرف الدخل السلبي بأنه الدخل النقدي المتدفق بشكل منتظم والناتج عن الاستثمار في مشروع معين دون الحاجة إلى المشاركة المادية أو الوجود الفعلي للمستثمر الحاصل على الدخل.

وقدمت شرودر وفقًا لشبكة “سي ان بي سي” لبدء عملك الخاص، وتقليل ساعات العمل، من بينها:
تجميع المهام، وتقول انها تقوم بتجميع المهام المتشابهة معًا وإكمالها جميعًا مرة واحدة. معتبرة أنه يساعدها هذا في تجنب تعدد المهام، والذي يمكن أن يشتت انتباهها.

ثانيا احصل على الراحة مع التفويض. بدلاً من محاولة تعلم كيفية القيام بكل شيء بنفسي، أقوم بتعيين خبراء مستقلين لأشياء لست خبيرًا فيها، مثل تصميم الجرافيك وتحرير الفيديو لدوراتي التدريبية عبر الإنترنت.

ذات صلة

المزيد