الجمعة, 3 مايو 2024

ارتفاع طلبات الخدمات المنزلية للصالونات والمشاغل بالمدينة المنورة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

لقيت طلبات الخدمات المنزلية للصالونات والمشاغل بمنطقة المدينة المنورة إقبالاً كبيراً، حيث تعد خياراً مفضلاً لدى عدداً كبيراً من الناس ولا سيما من السيدات، حيث تتيح لهن هذه الخدمات تنفيذ طلباتهن من منازلهن، مما يوفر عليهن المواصلات والوقت والجهد.

وبيّن لمال عدداً من العاملين في هذا المجال بأن الأمر يتطلب عادةً تنسيق وترتيب وتنظيم جيد للموظفين ما بين العمل داخل الصالونات وتقديم خدمات ذات جودة عالية، وأيضاً تقديم خدمات منزلية للعملاء بذات الجودة لمواكبة تنوع الخدمات بأسعار معقولة ومناسبة.

وفي هذا الصدد ذكرت إحدى السيدات اللاتي التقت بهن مال بأنها تفضل الخدمات المنزلية بدلاً من الذهاب للمشاغل النسائية، وذلك نظراً إلى أن المشاغل تكون مزدحمة أحياناً ولا سيما في الإجازات الأسبوعية، ويطول فيها وقت الانتظار، فضلاً عن ازدحام الشوارع واستغراق وقت كبير جداً.

اقرأ المزيد

وأضافت بأن المشاغل النسائية التي يكون لديها خياراً للخدمات المنزلية بسعر مناسب هو الخيار المفضل لديها وذلك لاستثمار وقتها علاوة على أن الخدمة تكون أسهل وأريح بالنسبة لها.

من جانب أخر أشار المدير العام لشركة مراكز الأمراء للعناية بالرجل بالمدينة المنورة عبد الكريم محمود رفيق لمال، بأنه يتم العمل في المركز لديهم على تقديم خدمات الحلاقة للرجال كخدمات منزلية، وهذه الخدمات تُقدم لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار العملاء وكبار الشخصيات في المركز، منوهاً على أنهم وجدوا أن لها نسبة إقبال جيدة موزاية لأسعارها.

وأضاف رفيق على أن المرز يعمل أيضاً على تقديم خدمات للفنادق بالمنطقة المركزية بالمدينة المنورة، بحيث يتم ارسال طاقم عمل مختص لتقديم خدمات الحلاقة والمساج والعناية بالأظافر بالتعاون مع الفنادق، ووضح رفيق بأن الخدمات المنزلية تعد خدمة جيدة شريطة أن تكون مقدمة من المراكز والصالونات المتوافقة مع الأنظمة والاشتراطات البلدية والمعروفة لضمان النظافة والابتعاد عن الأمراض، وأضاف على أن هذه الخدمات موجودة لديهم في المركز منذ 22 عام وحققت نجاحاً باهراً.

ذات صلة

المزيد