الجمعة, 26 أبريل 2024

لخبرتها في إدارة مشاريع بقيمة تجاوزت 28 مليار

“المزيني” وحاج الخليج يوقعان اتفاقية إدارة مشروع “بيوت الحي” بـسدرة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت المزيني العقارية، عن توقيع اتفاقية مع شركة HAJ حاج الخليج لإدارة المشروع والتكلفة لأحدث مشاريعها السكنية “بيوت الحي” بـ سدرة في مدينة الرياض.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة المزيني العقارية المهندس وسام الدمياطي أنه تم التوقيع مع شركة حاج الخليج نظرًا للخبرة الواسعة التي تمتلكها في هذا المجال والذي يعكس حرصنا في المزيني على إنجاز كافة الأعمال بمهنية ودقة وكفاءة. 

وأضاف ؛ نتطلع عبر هذا التعاون لتكثيف الجهود لتنفيذ وتطوير مشاريعنا السكنية وفقًا لأرقى المعايير العالمية بما يسهم بتعزيز نجاحها.

اقرأ المزيد

الجدير بالذكر أن شركة حاج الخليج هي شركة متخصصة في إدارة المشاريع والتكلفة بخبرة تجاوزت 30 عاماً، حيث عملت على إدارة عدة مشاريع ضخمة كان أبرزها قصر الرئاسة بأبوظبي، وكذلك مشروع مارينا فيلا، وفندق الفورسيزون بالبحرين وديار المحرق ودرة البحرين وتفوق قيمة المشاريع التي أدارتها الشركة 28 مليار ريال.

وكانت شركة المزيني العقارية وقعت مؤخرًا مع شركة روشن للتطوير العمراني اتفاقية شراء أرض بحي سدرة الرياض بقيمة تجاوزت 223 مليون ريال وذلك لتطوير وحدات سكنية على مساحة أرض تجاوزت مساحتها 54 ألف متر مربع، وذلك في مسعى منها لتطوير مفاهيم عمرانية تعكس معايير جودة الحياة، وتتناسب مـع تطلعات المجتمع السعودي، وتحقق مستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030 – برفع نسبة التملك إلى 70% بحلول 2030.

 

ذات صلة

المزيد