السبت, 4 مايو 2024

بقيمة تجاوزت 150 مليون ريال .. “الحبيب للاستثمار” تعلن بيع فندق “جوهرة المدينة”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة “بدر الحبيب للاستثمار العقاري” عبر حسابها الرسمي عن نجاحها في تنظيم مزاد جوهرة المدينة المُقام تحت إشراف مركز الاسناد والتصفية “إنفاذ” بقرار من محكمة التنفيذ في 19 يوليو، إذ تمكنت خلاله من بيع فندق أمام المسجد النبوي مباشرة بقيمة مالية بلغت 150.500 مليون ريال.

وأشار بدر الحبيب منظم مزاد جوهرة المدينة إلى أن مزاد الفندق أُفتتح بقيمة 80 مليون ريال و تم البيع بقيمة مالية بلغت 150.500 مليون ريال لرجل الأعمال عبدالله المصباحي “غير شاملة ضريبة التصرفات العقارية 5%، و عمولة السعي 2.5% ” .

وأضاف الحبيب، في حديثه لمال المدينة أن المزاد شهد مشاركة واسعة من كبار المستثمرين ورجال الأعمال من مختلف مناطق المملكة من ضمنها المدينة و الرياض و جدة، مؤكداً في الوقت ذاته على التنافس الذي شهده المزاد للفوز بهذه الفرصة الاستثمارية التي تتميز بموقعها الإستراتيجي في قلب المنطقة المركزية أمام المسجد النبوي الشريف مباشرة.

اقرأ المزيد

يُذكر أن مبنى الفندق الإستثماري الكائن في حي المناخة بالمنطقة المركزية أمام الحرم النبوي، يمتد على مساحة تبلغ 500 م2، وبمساحة بناء تصل إلى نحو 6.5 الاف م2، ويتكون العقار من عشرة أدوار، و ميزانين، و ملحق علوي، عدد 2 قبو، إضافة إلى ستة محلات تجارية، 3 مصاعد.

ويحيط بالموقع أهم المعالم في المنطقة منها مشروع رؤى المدينة، والطريق الدائري، جبل الرماة، جبل أحد، ميقات ذو الحليفة، مسجد قباء، محطة قطار الحرمين، مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي.

ذات صلة

المزيد