الثلاثاء, 21 مايو 2024

المدينة: لقاءات للتعريف بحلول وبرامج التمويل ودعم رواد الأعمال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

نظم مركز دعم المنشآت في المدينة المنورة لقاءً بعنوان ” التعريف بالمنتجات في صندوق التنمية الزراعية” بالتعاون مع صندوق التنمية الزراعية، باستضافة عبد العزيز الحربي باحث زراعي في صندوق التنمية الزراعية.

وتناول اللقاء عدداً من المحاور منها الأنشطة الزراعية الممولة من الصندوق، ونبذة عن الصندوق، وبرنامج التمويل المساند للتنمية الريفية.

وسبق ذلك لقاء بعنوان التعريف ببرامج ومنتجات كفالة في الثامن من أغسطس الجاري، وتناول اللقاء التعريف ببرنامج ضمان التمويل ” كفالة”، وآلية الاستفادة من البرنامج وذلك في إطار فعاليات أسبوع التمويل الذي أطلقته الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع الجهات التمويلية خلال الفترة ( 6 – 10 أغسطس الجاري) بهدف تسليط الضوء على المبادرات والبرامج التمويلية التي تسهم في دعم رواد الأعمال، وتعزيز نمو منشآتهم في السوق.

اقرأ المزيد

وينظم مركز دعم المنشآت في المدينة المنورة بالتعاون مع نادي العلا الرياضي إلى ذلك أيضا لقاء بعنوان “تخطيط ووضع الميزانية في المشاريع الصغيرة والمتوسطة” باستضافة ذكرى مدني المدير المالي لنادي العلا الرياضي.

ويتناول اللقاء تحديد الموارد المالية وموعد استلامها، والتنبؤ بالمصروفات المرتبطة بتنفيذ المشروع، والتنبؤ بالإيرادات الخاصة في تشغيل المشروع، والمخاطر المحتملة، ويستهدف اللقاء رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ذات صلة

المزيد