الإثنين, 17 يونيو 2024

المدينة: وادي السيليكون يشارك في (أسبوع النمو)

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يتواصل في المدينة المنورة هذه الأيام (أسبوع النمو) ضمن سلسلة أسابيع الأعمال الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” ويستمر حتى 31 أغسطس، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والقطاعات المعنية بنمو المنشآت.

ومن أبرز الجهات المشاركة مركز الابتكار التابع لوادي السيليكون في الولايات المتحدة؛ حيث يقدم المركز برنامج تسريع نمو الأعمال بالشراكة مع برنامج طموح التابع لـ “منشأت” بهدف دعم نمو المنشآت متسارعة النمو في المملكة.

ويقدم برنامج وادي السيليكون في أسبوع النمو مجموعة من الاستشارات وورش العمل للمنشآت متسارعة النمو؛ بهدف تطوير مهاراتها القيادية والمعرفية بمشاركة مجموعة من الخبراء المختصين في مجال ريادة الأعمال؛ وذلك للاستفادة من أفضل الممارسات العالمية في دفع نمو المنشآت ومواجهة التحديات التي تواجهها خلال مسيرة نموها.

اقرأ المزيد

ويستضيف أسبوع النمو مجموعة من أبرز الخبراء عبر مجالس دعم المنشآت، من بينهم عبدالرحمن بن عبدالله السماري الرئيس التنفيذي لهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، محمد بن سند اليوسف الرئيس التنفيذي لمركز التنمية الاقتصادية ي إمارة منطقة المدينة المنورة ، إلى جانب قيس بن عبدالحميد العيسى نائب رئيس جمعية رأس المال الجريء والملكية الخاصة، للحديث عن البرامج والمبادرات التي تسهم في تنمية بيئة ريادة الأعمال.

وتتيح فعاليات أسبوع النمو للزوار والمهتمين فرصة التعرف على التجارب الريادية الناجحة من خلال لقاءات متخصصة مع أبرز رواد الأعمال؛ لتسليط الضوء على الفرص المقدمة في مجال ريادة الأعمال ومناقشة التحديات وسبل معالجتها بطرق فعالة، وذلك بهدف تسليط الضوء على الفرص الكبيرة التي يحفل بها قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

ذات صلة

المزيد