الخميس, 18 يوليو 2024

(مال المدينة) تصدر ملفا بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيس شركة المقر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أصدرت (مال المدينة) ملفاً خاصاً يواكب مرور 10 أعوام على تأسيس شركة المقر للتطوير والتنمية التي تعد الذراع الاستثماري لأمانة منطقة المدينة المنورة.

وتأسست شركة المقر للتطوير والتنمية في عام 2014 بموجب مرسومٍ ملكي كذراع استثماري لأمانة منطقة المدينة المنورة، وقدمت (المقر) وهي الشركة التي يتظر لها -كصانع للسوق المدينية- عبر نماذج استثمار متعددة شكلا جديدا من مشاريع الاستثمار ذات الجودة في التنفيذ وذات القدرة على استيفاء متطلبات الديمومة، بتناغم تام مع الجهات ذات العلاقة بمشاريع المنطقة بهدف تحقيق مستهدفات الرؤية المستقبلية لاقتصاد المملكة.

ويتضمن الملحق قصصا صحافية عن أبرز مشاريع المقر ومبادراتها التي تستهدف تعزيز جاذبية المدينة المنورة لاستقطاب الاستثمارات.

اقرأ المزيد

وأفرد العدد مساحات لمبادرة الديوانية ومبادرة بيانات والتي تضم برنامج عين المقر الكاشفة لحركة السوق العقارية في محاور المدينة الاربعة، إلى جانب المشاريع العقارية والتطويرية الجارية التي يرتبط كل واحد منها بهدف او أكثر من أهداف وبرامج رؤية المملكة 2030 .

وضم الملحق تقارير اقتصادية عن مشاريع تنجزها (المقر) مع شركائها من مختلف القطاعات كمشروع الغرة ، وسوق التمور إلى جانب مشاريع عقارية تستهدف رفع جودة الحياة وتوفير مستويات عالية لمستهدفات الإسكان

لتحميل ملف إصدار مال المدينة بمناسبة مرور 10 أعوام على تأسيس “المقر“

تحميل

ذات صلة

المزيد