السبت, 4 مايو 2024

غرفة ينبع: ورشة عمل حول “التعريف بنظام تصنيف مقدمي خدمات المدن”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت غرفة ينبع بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان وشركة التحليلات المالية، لحضور ورشة عمل بعنوان “التعريف بنظام تصنيف مقدمي خدمات المدن”. وذلك يوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023.

وسوف يتحدث بالورشة التي تقام حضورياً بمبنى غرفة ينبع كل من المهندس صالح بن أحمد الزهراني مدير عام جودة الأعمال التجارية في وكالة تنظيم مشغلي المدن، والمهندس يوسف بن عوض الشهري مدير إدارة التصنيف في وكالة تنظيم مشغلي المدن، ويزيد بن علي العواد محلل تصنيف ائتماني في شركة التحليلات المالية.

وتتضمن محاور الورشة: اشتراطات ومتطلبات التصنيف، ومعايير وآلية التقييم للتصنيف، وأدلة المستخدم لتنظيم مشغلي المدن، ورحلة المستخدم عبر بواب التصنيف، إضافة إلى المعايير المالية والمعايير الفنية.

اقرأ المزيد

يذكر أن مركز التدريب والتوظيف بالغرفة يعمل على تقديم الدورات التدريبية المتخصصة بمختلف أنواعها ومجالاتها لكافة الهيئات والمؤسسات العامة والخاصة العاملة بالمحافظة سواءً داخل المملكة أو خارجها في الدول التي تتمتع بمناخات تدريبية متميزة في حقول التدريب المتنوعة، وذلك من خلال عدد من الاتفاقيات ومذكرات التعاون مع عدد من الجهات والشركات الرائدة في مجال التدريب.

ذات صلة

المزيد