الأربعاء, 1 مايو 2024

هنأ "ريمات" بعد فوزها بأكبر عقد للاعلانات الخارجية على مستوى العالم

الشلهوب: إنجاز “ريمات الرياض” محفز لأذرع الأمانات لتحقيق الأثر والتأثير الاقتصادي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

هنأ الرئيس التنفيذي لشركة المقر للتطوير والتنمية (الذراع الاستثماري لأمانة المدينة المنورة) ماجد الشلهوب شركة ريمات (الذراع التنموي لأمانة منطقة الرياض) على ما حققته من إنجاز، بفوزها بأكبر عقد دعائي على مستوى العالم في مجال الإعلانات الخارجية، لافتا إلى قدرة الأذرع الاستثمارية -على اختلاف أسمائها- على الارتقاء بالموارد وتنمية الاستثمارات، ما ينعكس إيجابا على الحراك الاقتصادي في مناطقها.

واكد الشلهوب أن إنجاز “ريمات” يعد محفزا لأذرع الأمانات في كافة المناطق؛ كي تحقق نقلات مساوية في أثرها وتأثيرها -اقتصاديا، مشيرا إلى أهمية الخطوات المتسارعة التي تنتهجها أذرع الاستثمار في المناطق، وتوظيفها النموذجي لنقاط الجذب والقوة لخدمة اقتصاد المنطقة، ومسعاها في تعزيز الشراكات وتقديم أرقى نماذج الاستثمار المرن.

وكانت شركة ريمات قد حققت إنجازا نوعيا، بتوقيعها عقدا دعائيا استثنائيا يعد الأكبر على مستوى العالم في مجال الإعلانات الخارجية، تخطت قيمته 16 مليار ريال.

اقرأ المزيد

يذكر أن شركة المقر للتطوير والتنمية تعمل وفق عدد من المرتكزات، يتصدرها الإعمار وجذب الاستثمار وتحقيق عناصر جودة الحياة في جميع القطاعات التنموية، ودعم الناتج المحلي، وإبتكار الفرص الإستثمارية الواعدة في المدينة المنورة، كما تلتقي مع أهداف وزارة الاستثمار المتمثلة في جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية للمدينة المنورة.

ذات صلة

المزيد