الإثنين, 20 مايو 2024

“الخريّف” تعلن ترسية عقد تشغيل وصيانة لمحطات معالجة مياه ‬‬‬‬‬‬صرف صحي في الرياض بـ 2.18 مليار ريال

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الخريّف لتقنية المياه والطاقة عن ترسية عقد التشغيل والصيانة طويلة الأجل لمحطات معالجة مياه الصرف الصحي بمدية الرياض – محطات هيت والحائر (الحزمة السادسة) مع شركة المياه الوطنية ولمدة 15 سنة، حيث تبلغ قيمة العقد 2.18 مليار ريال غير شامل ضريبة القيمة المضافة.

وقالت الشركة افي بيان لها اليوم على “تداول” إنها ستقوم بتنفيذ أعمال تصميم وإعادة التأهيل واختبار وتشغيل وصيانة محطات معالجة مياه الصرف الصحي الاربعة القائمة في هيت والحائر – الرياض.

وتجدر الإشارة أن محطات المعالجة في هذه الحزمة هي: محطة معالجة مياه الصرف الصحي هيت 1، محطة معالجة مياه الصرف الصحي هيت 2 ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي هيت 3 ومحطة معالجة مياه الصرف الصحي الحائر، وتمتد أعمال التصميم وإعادة التأهيل على مرحلتين ولفترة 36 شهرا بالتزامن مع أعمال التشغيل والصيانة التي تبدأ من بداية العقد ولمدة 15 سنة (180 شهرا). وتبلغ سعة المعالجة التصميمية الإجمالية للمحطات الثلاثة 780,000 متر مكعب / يوم.

اقرأ المزيد

وأوضحت أن الأثر المالي للمشروع في الربع الثاني من عام 2024.
هذا وستقوم الشركة بالإعلان عن أي تطورات مستقبلية بهذا الخصوص في حينه وخاصة بعد استلام النسخة النهائية من العقد وذلك بعد توقيعه من جميع الأطراف المعنية.

ذات صلة

المزيد