الأربعاء, 22 مايو 2024

تتويجاً لاستثمارها الأمثل لعملياتها لضمان السلامة والرفاهية

السعودية للطيران الخاص تحصد اعتماد تدقيق العمليات الأساسية من شركة ARGUS International

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصلت السعودية للطيران الخاص التابعة لمجموعة السعودية على اعتماد تدقيق العمليات الأساسية من شركة ARGUS International الرائدة في مجال بيانات الطيران والبرمجيات وعمليات التدقيق، وتسلم الاعتماد خلال معرض دبي للطيران 2023 الرئيس التنفيذي للسعودية للطيران الخاص الدكتور فهد الجربوع من رئيس شركة ARGUS International Inc السيد مايكل ماكريدي.

ويشجع برنامج تدقيق وتصنيف العمليات الأساسية التابع لشركة ARGUS مختلف شركات الطيران ويساعدها على تقليل الحوادث الأرضية والأضرار التي تلحق بالطائرات وأصول الشركة، مما يضمن سير العمليات وفق أعلى مستوى وبالتالي سلامة الضيوف، وتكرّم الاعتماد المشغلين مثل السعودية للطيران الخاص والتي تستوفي أفضل الممارسات والمعايير الدولية الصارمة في صناعة الطيران.

وقال الدكتور فهد الجربوع: “إن الحصول على اعتماد ARGUS لتدقيق العمليات الأساسية يعد إنجازاً رائعاً للسعودية للطيران الخاص، مما يؤكد الاستثمارات التي قمنا بها لضمان السلامة والرفاهية والراحة، وسنستمر في الالتزام بمعايير الطيران المحلية والدولية الأكثر صرامة، مع الحرص على الابتكار لتلبية وتجاوز توقعات ضيوفنا”.

اقرأ المزيد

من جهته، صرح السيد مايكل ماكريدي قائلاً: “إن معايير ARGUS لتدقيق العمليات الأساسية ترفع مستوى الاعتماد إلى مستوى جديد لصناعة العمليات الثابتة العالمية (FBO). إن قيام السعودية للطيران الخاص باتخاذ الإجراءات اللازمة للوفاء بهذه المعايير الجديدة يؤكد تفانيها في ضمان سلامة ورفاهية ضيوفها الكرام من جميع أنحاء العالم”.

وتقدم السعودية للطيران الخاص خدمات تتراوح بين العمليات الأرضية، وإدارة وصيانة الطائرات، واستئجار أسطول من الطائرات المخصصة للطيران الخاص، كما تقدم خدمات ومنتجات مخصصة للشركاء المحليين والضيوف الدوليين من وإلى أي من المطارات الـ 28 في المملكة وفي كل مكان في العالم.

ذات صلة

المزيد