الإثنين, 20 مايو 2024

المدينة: 50 شركة محلية وخليجية تجمعها خيمة “أتاريك” في حديقة الملك فهد

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

افتتحت مساء الأحد فعاليات معرض ” أتاريك ” بنسخته الثانية في المدينة المنورة، بمشاركة نحو 50 شركة محلية و خليجية متخصصة في مجال الأزياء و المجوهرات و النوادي الرياضية و العطور، و الذي يقام خلال الفترة 26 نوفمبر حتى 2 ديسمبر.

ويهدف المعرض بأجنحته المتعددة التي أقيمت في خيمة واسعة بحديقة الملك فهد إلى تقديم منتجات تُمكن الزوار من تجربة و إقتناء المنتجات و الخدمات و تجربتها.

وأوضح بندر اللهيبي – شريك مؤسس لمعرض “أتاريك” والرئيس التنفيذي لشركة “سموات ” – أن المعرض يعتبر منصة مركزية تستفيد منها الشركات لترويج علاماتها التجارية، واستقطاب أكبر المستثمرين والموردين و الباحثين عن استثمارات جديدة في هذه المجالات في منطقة المدينة المنورة.

اقرأ المزيد

وأضاف، أن إقامة معرض أتاريك في نسخته الثانية جاء إثر الإقبال الذي شهدته النسخة الأولى إلى جانب رغبة الزوار و سكان منطقة المدينة المنورة و المشاركين لإقامته مرة أخرى، حيث يعد المعرض – كما ذكر – بيئة مثالية تحظى بها المدينة المنورة من قوة شرائية عالية نظراً لتنوع زائريها من مختلف مناطق المملكة و من خارجها على مدار العام و لكونها تعد وجهة من أهم الوجهات للمهتمين في هذا المجال.

ذات صلة

المزيد