الإثنين, 20 مايو 2024

أكثر من 12 ألف مستفيد من خدمة المركز الموحد للتأشيرات بغرفة المدينة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استفاد اكثر من 10 ألف شخص من خدمة المركز الموحد للتأشيرات بغرفة المدينة المنورة والذي تستضيفه الغرفة ضمن المساهمة في تطوير منظومة الاقتصاد المجتمعي وسعيا من غرفة المدينة للتيسير على سكان المدينة المنورة من المواطنين والمقيمين، حيث استضافت الغرفة المركز الموحد للتأشيرات بالمدينة المنورة والذي يقدم خدماته للحصول على تأشيرات السفر لعدة دول مختلفة من بينها بريطانيا واليونان وفرنسا وكذلك يتيح للمقيمين تجديد الجوازات لعدد من الدول مثل الهند والقلبين وسريلانكا.

و وصل عدد المستفيدين بناء على تقرير صادر من غرفة المدينة المنورة للدورة الرابعة عشر، من خدمة تجديد جوازات السفر 10 الاف شخص فيما حصل 2193 فرد على تأشيرة صادرة من المركز.

وتستهدف استراتيجية غرفة المدينة المنورة المجتمعية إلى تطوير منظومة الاقتصاد المجتمعي من خلال تمكين وتحفيز القطاع الخاص للقيام بالتزاماته تجاه المجتمع المديني بالإضافة الى مساهمات الغرف المجتمعية وتهدف الاستراتيجية إلى تمكين قطاعات الاعمال لدعم المسؤولية المجتمعية الفعالة والمساهمة في تطوير منظومة الاقتصاد المجتمعي.

اقرأ المزيد

كما إن أبرز مؤشرات قياس تحقيق الاستراتيجية هي عدد مبادرات التنمية المجتمعية التي تشرف على تنفيذها الغرفة ودعم وتطوير الأسر المنتجة والمساهمة في تأهيل الشباب الخريجين حسب احتياجات سوق العمل .

ذات صلة

المزيد