الجمعة, 3 مايو 2024

على مساحات أراضي تفوق ربع مليون متر مربع .. غرفة المدينة تطرح 5 فرص إستثمارية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

طرحت غرفة المدينة المنورة 5 فرص إستثمارية تتنوع نشاطاتها بين تجارية و صناعية و سياحية بمواقع مختلفة، على مساحة إجمالية تتجاوز 294.2 الف متر مربع، وذلك عبر بوابة “استثمارات المدينة”.

وتأتي فرصة “إنشاء و تشغيل و صيانة مصنع بلك” على طريق الرملة حي ابو مرخة على مساحة تبلغ نحو 6.9 الاف متر مربع، فيما تقع فرصة “إنشاء و تشغيل و صيانة مبنى متعدد الاستخدامات” على مساحة بلغت نحو 213.2 الف متر مربع في شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز حي العاقول.

فيما بلغت المساحة الإجمالية لفرصة ” إنشاء و تشغيل و صيانة مصنع خرسانة و منتجات اسمنتية” نحو 14 الف متر مربع على طريق التيسير بحي أبو مرخة، و تقع فرصة “إنشاء و تشغيل و صيانة فندق” بمساحة تبلغ نحو 3.3 الاف متر مربع على على شارع ذو الشمالين في حي الظاهرة، بينما بلغت مساحة “إنشاء و تشغيل و صيانة موقع متعدد الإستخدامات” تقريباً 56.7 الف متر مربع على طريق عثمان بن عفان – جبل أحد -.

اقرأ المزيد

يُذكر أن بوابة استثمارات المدينة المنورة إحدى مبادرات غرفة المدينة المنورة بالشراكة مع المرصد الحضري بهيئة تطوير المدينة المنورة ومركز التنمية الاقتصادية بالإمارة، والتي تهدف لتنشيط الاستثمار بمنطقة المدينة المنورة من خلال تسويق الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات الاقتصادية وتعزيز الشراكة بين عارضي الفرص والمستثمرين وتقديم كافة التسهيلات الممكنة للاستثمار بالمنطقة.

ذات صلة

المزيد