الإثنين, 20 مايو 2024

“جي بي مورغان” يفوز بحقوق تسمية ملعب (ميسي إنترميامي)

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقع أكبر بنك أمريكي (جي بي مورغان) صفقة لمدة عامين للحصول على حقوق تسمية ملعب ميسي إنتر ميامي في فورت لودرديل في ولاية فلوريدا. ولم يتم الكشف عن قيمة الرعاية.

وانضم ليون ميسي سينضم أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي في منتصف 2023 بعد مغادرته باريس سان جيرمان بطل فرنسا، رافضا عرض يعتقد أنه أعلى من نادي الهلال السعودي. وفاز ميسي (36 عاما)، بجائزة أفضل لاعب في العالم سبع مرات ومن المتوقّع أن يفوز بها في وقت لاحق هذا العام بعد فوز منتخب بلاده ببطولة كأس العالم في قطر.

في مقال كتبه بوبي غوش في عموده في “بلومبيرغ” منتصف يناير الماضي، أورد فيه أن الأرجنتيني ليون ميسي بوعده بتحقيق الأرباح والاهتمام لفريق إنتر ميامي الأمريكي، لكنه لم يجذب المواهب العالمية للدوري الأمريكي، كما كان مخططا لذك.

اقرأ المزيد

وتابع غوش: حين أعلن ميسي عن انضمامه إلى إنتر ميامي الصيف الماضي، كان مسؤولو كرة القدم الأمريكية يأملون أن يجذب بريقه ومهاراته المزيد من المشجعين والإيرادات إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم. وفي الوقت نفسه، كان المشجعون الأمريكيون يأملون في أن تجذب مكانته المزيد من المواهب العالمية إلى الدوري.

ذات صلة

المزيد