الإثنين, 13 مايو 2024

“سليمان الحبيب” تعلن صدور رخصة وزارة الصحة النهائية وبدء التشغيل التدريجي لمشروع مستشفى الفيحاء في جدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية عن صدور رخصة وزارة الصحة النهائية لمشروع مستشفى جنوب غرب جدة (مستشفى الفيحاء) المُشترك مع شركة الأندلس العقارية، وبدء التشغيل التدريجي للمستشفى، واستقبال المراجعين اعتباراً من يوم الاحد الموافق 31 مارس 2024م.

وتُشير المجموعة إلى اكتمال مراحل الاختبارات التجريبية للمتطلبات التشغيلية للمستشفى، بالإضافة إلى توفير الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية اللازمة لبدء عملية التشغيل للمستشفى والذي سوف يكون بشكل تدريجي بما يتوافق مع المتطلبات التشغيلية ويلبي متطلبات النمو في أعداد المُراجعين.

ووفقا للبيان المنشور على “تداول”، سوف يظهر الأثر المالي لتشغيل المستشفى على نتائج المجموعة بدءاً من الرُبع الثاني للعام المالي 2024م.

اقرأ المزيد

ويأتي ذلك إشارةً إلى إعلان شركة مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية المنشور على موقع تداول بتاريخ 31 ديسمبر 2023م بخُصوص آخر تطورات أعمال مشروع مستشفى جنوب غرب جدة (مستشفى الفيحاء) المُشترك مع شركة الأندلس العقارية (“المستشفى”) الواقع على ميدان الملك عبدالعزيز عند تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الأمير ماجد في حي الفيحاء في محافظة جدة.

ذات صلة

المزيد