الإثنين, 17 يونيو 2024

“العبيكان للزجاج” تكشف تفاصيل رئيس وأعضاء لجنة المراجعة المعينين حديثا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أوضحت شركة العبيكان للزجاج التفاصيل الخاصة بتعيين رئيس وأعضاء لجنة المراجعة، لدورة مجلس الإدارة الممتدة من تاريخ 4 يناير 2024 وحتى تاريخ 31 مارس 2027،  وذلك على النحو التالي:

1) عبد الرحمن بن صلاح الراشد (رئيس اللجنة – عضو مستقل)
تاريخ بداية العضوية: 1 ابريل 2024م

ووفق الشركة فإن العضو حاصل على درجة البكالوريوس في الإدارة المالية من جامعة الأمير سلطان ولديه خبرة في عضويات مجالس الإدارات والعديد من المناصب الإدارية الأخرى كما يمتلك خبرة واسعة في مجال الاستشارات المالية وإدارة الائتمان وتحليل الأعمال ويشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي في شركة صلاح راشد الراشد وأولاده.

اقرأ المزيد

2) المهندس احمد بن عبد الرحمن الربيعة (عضو من خارج المجلس)

تاريخ بداية العضوية: 1 ابريل 2024م

وحصل الربيعة حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ولديه خبرة عملية في العديد من الشركات تقلد خلالها مناصب إدارية عليا. كما يشغل عضوية عدد من مجالس الإدارة واللجان في الشركات مساهمة وفي القطاع الخاص.

3 – المهندس / سعيد بن عبدالله المعيذر (عضو من خارج المجلس)

تاريخ بداية العضوية: 1 ابريل 2024م

حصل المعيذر حاصل على درجة الماجستير في الهندسة الكيميائية من جامعة دلهاوسي – كندا، وعلى درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك سعود، كما لديه خبرة تمتد إلى أكثر من 24 عاماً من العمل في العديد من الشركات والقطاعات الصناعية والاستثمارية، كما شغل العديد من العضويات في مجالس الإدارات الاخرى واللجان المنبثقة منها في مختلف الشركات بالإضافة إلى عضوية لجان المراجعة.

4 – عبد الرحمن بن ثنيان الثنيان (عضو من خارج المجلس)

تاريخ بداية العضوية: 1 ابريل 2024م

نال عبد الرحمن بن ثنيان الثنيان، درجة الماجستير في الجودة الشاملة وإدارة الأداء من جامعة برادفورد بالمملكة المتحدة، ودرجة البكالوريوس في التربية من جامعة الملك سعود كما لديه خبرة واسعة في الإدارة وضمان الجودة.

ذات صلة

المزيد