الأحد, 12 مايو 2024

“المطاحن الحديثة” تعلن استقالة عبد الرحمن العويس عضو مجلس إدارة وتعيين نافذ المرعبي بدلا عنه

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة المطاحن الحديثة للمنتجات الغذائية عن قرار مجلس الإدارة (بالتمرير) بالموافقة على استقالة عبد الرحمن سعود العويس من منصب (عضو مجلس الإدارة مستقل)، وذلك لأسباب شخصية على أن تسري الاستقالة اعتبارا من 25 أبريل 2024.

كما قرر المجلس (بالتمرير) تعيين نافذ راياض المرعبي عضوا في مجلس الإدارة (مستقل) اعتباراً من تاريخ 26 أبريل 2024 وحتى انتهاء دورة المجلس الحالية.

ووفق الشركة يمتلك نافذ رياض المرعبي خبرة تتجاوز ٢٥ عاما في قطاعات الصناعات الغذائية والتجزئة والاستشارات المالية. أمضى 14 عاماً في مجموعة صافولا حيث شغل عدة مناصب إدارية في المجموعة في قطاعات التجزئة والأغذية والتغليف وكان اخرها الرئيس التنفيذي للاستثمار في المجموعة. كما تقلد عدة مناصب ادارية في شركة كي بي ام جي للاستشارات المهنية في قطاع الاندماج والاستحواذ والرئيس التنفيذي لعمليات السعودية ودول المشرق العربي

اقرأ المزيد

كما أعلنت عن قرار مجلس الإدارة  بالموافقة على استقالة عبد الرحمن سعود العويس من منصب (عضو لجنة المراجعة مستقل)، وذلك لأسباب شخصية، فيما وافق بالتمرير على  تعيين نافذ رياض المرعبي (عضو مجلس إدارة مستقل) عضواً في لجنة المراجعة اعتباراً من 26 أبريل 2024 وحتى انتهاء دورة المجلس الحالية.

ذات صلة

المزيد