الجمعة, 3 مايو 2024

19 مايو .. جمعية “بوابة الأطعمة” تناقش توزيع 2.1 مليون ريال ارباحا نقدية عن العام 2023

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

دعت الشركة شركة بوابة الأطعمة التجارية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها يوم الاحد 19 مايو، حيث تضمنت البنود التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 2.1 مليون ريال على المساهمين عن الفترة المالية 31 ديسمبر 2023، بواقع ريال لكل سهم، على أن تكون الاحقية للمساهيمن المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدي “إيداع” في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق على أن يبدأ توزيع الأرباح يوم الاثنين 3 يونيو 2024.

ويكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
كما سيكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

ذات صلة

المزيد