الثلاثاء, 21 مايو 2024

21 مايو .. جمعية “المتحدة للتعدين” تصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت شركة المتحدة للصناعات التعدينية المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية -الاجتماع الأول – والمقرر انعقادها يوم الثلاثاء 21 مايو، حيث تتضمن البنود التصويـت علــى انتخــاب اعضــاء مجلــس الإدارة مــن بين المرشــحين المتقدميـن بطلبات ترشحهم للدورة القادمة للمجلـس والتي ستبدأ من 30 مايو 2024 وتنتهي 29 مايو 2027.

كما سيتم التصويــت علــى تفويــض مجلس الإدتارة بتوزيـع اربـاح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي على المساهمين عن العام المالي 2024م.

وسيكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

اقرأ المزيد

ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

ذات صلة

المزيد