الخميس, 20 يونيو 2024

رئيس “طيران الرياض”: بدأنا التوظيف وعدد المتقدمين تجاوز 1.1 مليون ..  52% منهم نساء

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشف توني دوغلاس الرئيس التنفيذي لطيران الرياض عن تجاوز عدد المتقدمين للعمل في “طيران الرياض” حاجز 1.1 مليون متقدم، مبينا أن نسبة النساء منهم تشكل 52%.

وأصاف دوغلاس خلال فعاليات المؤتمر والمعرض العالمي لمجلس المطارات الدولي ⁦‪⁩ الذي تستضيفه “مطارات الرياض” أن الشركة بدأت عملية التوظيف واستقطاب طاقم العمل، حيث قمنا بتثقيف طاقمنا بعملية الطيران والربط بين سلاسل الامداد والتموين.

وعن الميزات التي سيقدمها طيران الرياض أكد دوغلاس أن طيران الرياض سيصل إلى وجهات سياحية معينة و ستذهب مباشرة الى مدن مثل نيويورك، موضحا أنه سيكون للشركة طريقة عمل مختلفة ومدروسة وفق برامج سياحية ممنهجة، وفي المستقبل سيكون هناك إعادة هيكلة كاملة للبنية التحتية في عالم الطيران وستنطلق هذه الهيكلة من هنا، و ستكون رحلات الذهاب منعزلة تمام عن رحلات الإياب.

اقرأ المزيد

وتابع:”الرياض أصبحت علامة تجارية و كل متطلبات الرقمنة متاحة و يجب توظيف هذه الرقمنة للوصل إلى أكبر فائدة، ولدينا نقطة قوة في هذا المجال فيما يخص مدينة الرياض حيث انها متميزة بالخدمات الرقمية وهذا يساعدنا لتقديم خدمات رقمية افضل سيكون التعامل مع مطارات الرياض بطريقة رقمية بالكامل”.

ذات صلة

المزيد