الإثنين, 20 مايو 2024

في إطار سعيها لتقديم حلول تمويلية رقمية مبتكرة تناسب جميع شرائح المجتمع

“إمكان” تتوسع في حلولها التمويلية الرقمية وتطلق منتج تمويلي للمنشآت المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

في إطار تقديم الحلول التمويلية الرقمية المبتكرة التي تناسب جميع شرائح المجتمع وتلبي احتياجات العميل المالية؛ أعلنت شركة إمكان للتمويل الرائدة في قطاع التقنية المالية عن إطلاق منتج تمويلي جديد يعنى بالمنشآت المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة، يضاف الى المنتجات التمويلية الرقمية الخاصة بقطاع الإفراد.

ويأتي إطلاق المنتج التمويلي الرقمي الجديد انطلاقا من إدراك شركة إمكان للتمويل لأهمية ابتكار حلول تمويلية رقمية وتوفيرها عبر تجربة رقمية سهلة وآمنة الوصول. وتسعى إمكان لتقديم الخدمات التمويلية الرقمية بشكل أسرع وأكثر مرونة مما يخدم العملاء بشكل أفضل.

وقال عبدالله الهبدان الرئيس التنفيذي لشركة إمكان “تعتبر المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أساسية في تحقيق الاستدامة الاقتصادية، حيث تُعد من أهم المصادر التي تساهم في تنويع قاعدة الاقتصاد وتحسين الإنتاجية والابتكار، ونحن في شركة إمكان نسعى دائما لتوفير الحلول التمويلية الرقمية المناسبة”.

اقرأ المزيد

وتتمثل رؤيتها حول أن تكون شركة رقمية رائدة في تقديم حلول تمويلية رقمية مبتكرة، تركز على العملاء وتعظم قيمة المساهمين من خلال قيادة السوق، والاستفادة من الفرص العالمية. 

وترتكز القيم الجوهرية لشركة إمكان على العميل أولاً، الثقة، المرونة، الاهتمام والابتكار، وتسعى إمكان على ترجمة قيمها الجوهرية من خلال إطلاق المنتجات التمويلية الرقمية المبتكرة والتي تساهم بشكل مباشر برفع درجة الرضا لدى عملائها، وتوفير أفضل الحلول الرقمية التي تعكس دور الشركة في قيادة التحول الرقمي كواحدة من اكبر شركات التنقية المالية في المملكة.

ذات صلة

المزيد