الأربعاء, 15 مايو 2024

22 مايو .. جمعية “أسمنت تبوك” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 22.5 مليون أرباحا نقدية عن العام 2023

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت شركة اسمنت تبوك المساهمين، لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة للمشاركة والتصويت، والتي ستنعقد يوم الأربعاء 22 مايو 2024، حيث تتضمن البنود التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 22.5 مليون ريال، على المساهمين عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023، بواقع 0.25 ريال للسهم والتي تمثل 2.5% من القيمة الأسمية للسهم، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للاعسم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة.

كما سيتم التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوية أو ربع سنوية عن العام 2024.

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح،كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

اقرأ المزيد

ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لانعقاد الاجتماع الأول فسيعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة للاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

ذات صلة

المزيد