الإثنين, 1 مارس 2021

تطبيق مشابه للواتساب ولكن مخصص لرجال الأعمال

 

اقرأ أيضا

 

77هناك الكثير من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات التواصل الإجتماعي والدردشة فلدينا العديد من التطبيقات الشهيرة كالواتساب وتيلجرام ولاين وغيرها ، ولكن عند النظر والبحث عن التطبيقات المخصصة لرجال الأعمال فإن تطبيق XROS سيتصدر القائمة بلا شك .

 

تطبيق XROS والذي يشبه الواتس اب ولكن مخصص للتواصل والتعاون بين زملاء العمل ورجال الأعمال وبشكل سهل وأكثر أماناً أيضاً .

ويمكنك التطبيق من مراسلة أي شخص من أي شركة طالما تمتلك عنوان البريد الإلكتروني الخاص به  ، وستتمكن من إنشاء مجموعات خاصة لمناقشة موضوع ما أو فكرة مع أي شخص حتى وإن لم يمتلك التطبيق فكل ما تحتاج إليه عنوان البريد الإلكتروني الخاص به وسيتم إرسال دعوة له للانضمام إلى مجموعة الدردشة الخاصة بك .

 

كما يوفر التطبيق مجموعة من الأدوات التي تيسر سير العمل ضمن فريق من خلال البقاء على رأس كل محادثة أو مشروع حتى يبقي الجميع على اتصال، كما يمكنك التطبيق من متابعة محادثاتك عبر مختلف الأجهزة حيث يمكنك الحصول على التطبيق لأجهزة ماك وويندوز من خلال الموقع الرسمي للتطبيق.

 

كما يمكنك التطبيق من  تبادل الآراء حول أي وثيقة يتم عرضها داخل المحادثة، كما يوفر التطبيق أرشيف رسائل كامل للمجموعة التي قمت بإنشائها.

 

التطبيق متوفر بشكل مجاني للأجهزة الذكية الأيفون والأندرويد وكذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية لنظام ويندوز وماك ويمكن تحميلها عبر الموقع الرسمي للتطبيق : http://www.xros.co/

ذات صلة


المزيد