الخميس, 25 أبريل 2024

معرض CeBIT ينطلق من مدينة هانوفر الألمانية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

Schweiz wird Partnerland der CeBIT 2016 - Eidgenossen sind Spitzenreiter in Sachen Digitalisierung

من المقرر أن تستضيف مدينة هانوفر الألمانية معرض CeBIT الذي يعد أحد أكبر المعارض الدولية للكمبيوتر و التقنية الذي يقام سنويا في شهر مارس و تحديدا في معرض هانوفر الذي يعد أكبر معرض على مستوى العالم من قبل Deutche Messes يوم الأثنين 14 مارس حتى يوم الجمعة الموافق 18 مارس. حيث يعد المعرض منصة للشركات المصنعة من مختلف أنحاء العالم و سيقدم أحدث الابتكارات المتعقلة في صناعة تكلنوجيا المعلومات و الاتصالات من قبل عمالقة الشركات التقنية على مستوى العالم.
حيث يعود تاريخ المعرض الى عام 1970 في هانوفر و أصبح متخصص في التقنية و تكلنوجيا المعلومات و الاتصالات منذ عام 1986, و يأخذ قادة الصناعة التقنية في تقديم أحدث الابتكارات سنويا و مناقشة الاتجاهات الحديثة. كما يقوم العديد من أصحاب المشاريع الرائدة و أصحاب المشاريع الصغيرة للحصول على فرصة التفاعل و المشاركة بشكل مباشر مع عمالقة الصناعة التقنية. في السنة الحالية يهدف المعرض الى المزج بين أصحاب الخبرات و عمالقة الصناعة و أصحاب المشاريع الرائدة و ذلك لتوفير فرص جيدة للشباب و أصحاب الشركات الناشئة لاثبات مهاراتهم و مواهبهم. حيث أنه من المتوقع أن يشهد المعرض أكثر من 3500 عارض من أكثر من 100 دولة بالاضافة الى أكثر من 220 ألف زائر من مختلف أنحاء العالم. حيث سيقوم المعرض بالتركيز على:
البيانات الضخمة – Big Data
الحوسبة السحابية – Cloud Computing
انترنت الأشياء – Internet of Things
الهواتف المحمولة – Mobile
أمن المعلومات – Security Information

كما يهدف العديد من مقدمي الخدمات و الموزعين و المشترين لتكلنوجيا الاتصالات و المعلومات الى تطوير علاقات جديدة بين الشركات الأخرى و البحث عن مواهب من خلال المؤتمر. في هذا السياق, صرح عضو مجلس ادارة دويتشه ميسي: “سيكون شعارنا في المعرض هو التركيز بشكل مباشر على الأفراد و المواهب و دورهم في الابتكار و التصاميم الحديثة و وضهم في المركز النماسب لقيادة التحول الرقمي.” و للمزيد من المعلومات عن المعرض بامكانك زيارة الرابط

اقرأ المزيد

http://www.cebit.de/en/
أو مشاهدة الفيديو

4444

ذات صلة

المزيد