السبت, 27 فبراير 2021

7 خدمات تقنية لجعل حياتك أكثر سهولة

02
نبحث باستمرار عن الدورات والخدمات التي تجعل حياتنا أكثر سهولة سواء كانت تلك الخدمات بهدف تسهيل عملك الخاص، أو خدمات إلكترونية تساعدك على الكتابة، لكن الحصول على كل تك الخدمات غالباً ما يكون صعباً.

اقرأ أيضا

إليك بعض من تلك الخدمات عبر الإنترنت والتي يمكنك استخدامها لتيسير حياتك اليومية
*IFFTT
هي خدمة مجانية عبر الإنترنت تسهل العديد من متاعب الحياة حيث أنها تُمكنك من مزامنة تجربتك على الإنترنت دون الحاجه لمعرفة البرمجيات تعمل الخدمة مع أكثر من 100 قناة بما في ذلك الفيسبوك، تويتر، انستقرام ولينكد إن وذلك عن طريق “منشورات” يمكن نشرها وتبادلها.

إنها وسيلة سهلة “تجعل الإنترنت يعمل لخدمتك” من خلال مزامنة القنوات الخاصة بك، مثل: دعوة أي اتصال هاتفي جديد للاتصال عبر لينكد إن، وتحديث الملف الشخصي على تويتر بجانب تغيير صورتك الشخصية على الفيسبوك وحفظ رسائل البريد الإلكتروني Gmail.

كما أنه في حال فوز فريقك المفضل يرسل لك تنبيه نصى حتى تتمكن من الاحتفال.

*ManualsLib
هذا التطبيق مفيد للغاية حيث يوفر الوقت والجهد من خلال تقديم مجموعة ضخمة من الملفات بصيغة الـ PDF لجميع أنواع المنتجات، كما أنه سهل الاستخدام ويسمح لك بالاستعلام عن المنتج، وتشمل نتائج البحث، اسم المنتج، رقم الموديل، الوصف، التاريخ، الحجم وعدد الصفحات. يتيح لك إما قراءتها عبر الإنترنت أو تنزيلها على جهازك.

*TED
يعتبر TED هو الأكثر شهرة في هذه القائمة وذلك يرجع إلى محادثاته المدهشة في السنوات الأخيرة حيث دعي إليها بعض القادة في العالم بما في ذلك بيل غيتس، ريتشرد دوكينز وايلون موسك.

وتغطي تلك المحادثات إلى حد كبير كل جونب الخبرة البشرية ويمكنك أن تجد جميع أشرطة الفيديو لتلك المحادثات على الموقع، فهو مكان مفيد لاكتساب المزيد من المعرفة حول أي موضوع يجذب انتباهكم.

*Print friendly
هذا الموقع يفعل كل شيء لك دون أي ضغوط حتى تحصل على ملف جاهز على الطباعة كما أنه يزيل الإعلانات على الإنترنت، والملفات غير المرغوب فيها، بحيث يمكنك توفير الورق والحبر عند الطباعة، كما أنه متاح مجاناً وسهل الاستخدام.

*pikkup
هي خدمة عند الطلب تسمح لك بحجز شاحنة متحركة و تحديد موعد لنقل البضائع الآن أو في وقت لاحق حيث يمكن للمستخدمين تحديد السائقين المكلفين بنقل البضائع إلى المكان المحدد وذلك في وقت فراغهم.

تساعد الكاميرا المتواجدة بالتطبيق الذكي المستخدمين في مشاركة حجم الحمولة لاختيار أفضل سائق وشاحنة لهذه المهمة وإعطاء سعر تقديري وبه GPS لتحديد المواقع للمستخدمين مع تسهيلات لتتبع مسار الجهة المقصودة.

*Homestyler
يستهدف التطبيق أي شخص يفكر في إعادة هيكلة منزله فهو موقع تفاعلي يسمح لك بتصميم منزلك دون جهد بالإضافة إلى المميزات الأخرى مثل طباعة التصميم أو مشاركته مع الآخرين، فهو وسيلة لجعل حياتك أسهل.

*AdvancedWriters
يساعد الموقع كل من الطلاب والكتاب والمعلمين في الحصول على محتوى فريد، والتحقق من السرقة الأدبية، ويوفر وظائف مستقلة، كما أن لديه نظام الرسائل التي توفر المعلومات عن الوظائف المتاحة للكتاب وتقديم التوجيهات للتواصل مع العملاء.

ذات صلة


المزيد