الخميس, 25 فبراير 2021

بالفيديو .. شركة Airwheel تقدم “المركبات الذكية” في معرض سيبيت

الذكية
قررت شركة Airwheel تقديم منتجاتها الجديدة في معرض سيبيت للعام الحالي لجعل عملية التنقل أذكى و أسهل للمستخدمين و العملاء تحت عنوان “المركبات الذكية تجعل حياتنا ملونة و أكثر سهولة”. وذلك باعتبار ان المعرض أكبر معرض تجاري لتقنية المعلومات و الاتصالات و يهدف الى تسليط الضوء على المنتجات المبتكرة الجديدة و تحديدا المتعلقة في تكنولوجيا المعلومات الرقمية و التقنية المنزلية و مشاريع الاتصالات, فان تقنية الروبوتات تعد أحد المواضيع الرئيسية في المعرض.

اقرأ أيضا

الخوذة الذكية
تم تصميم هذه الخوذة الرياضية الذكية لتقديم العديد من الوظائف المتعددة و منها تقنية البلوتوث و خدمة اجراء الاتصالات و استقبالها بالاضافة الى وجود كاميرا تصوير للطريق و تسجيل البيانات بالاضافة الى السماعات للاستماع الى الموسيقى. ما يميز هذه الخوذة عن غيرها هو امكانيتها للتكيف مع أحجام الرأس المختلفة بالاضافة الى انها صممت بغطاء ضد الرياح مما جعلها خيار مناسب لأصحاب الدراجات النارية.

الذكية

روبوت الدراجة الكهربائية
تتميز الدراجة الكهربائية بأنها ذاتية التوازن حيث بامكان المستخدم الجلوس على الكرسي المخصص بشكل متوازن و للتحكم في سرعة الدراجة كل ما عليه هو الانحناء سواء الى الأمام أو الخلف للتسارع و استخدام الفرامل. حيث أن التقنية تعمل على التفاعل بين الانسان و الروبوت عبر النظام السمعي. كما يقدم الرروبوت نظام تحديد المواقع و حفظ الطرق المستخدمة لتجنب العقبات أو الحفر تلقائيا في المستقبل كما أنه قادر على استقبال الأوامر عن بعد. حيث تعمل الشركة على تطويره و تنوي في القريب العاجل تحويل الدراجة الكهربائية الى أن تقوم بمهام أكثر مثل كمرافق شخصي و للمساعدة في خدمات المنزل.

لللل6666
وقدمت الشركة في المعرض للعام الحالي بساط الكتروني أو لوح تزلج كهربائي يتم التحكم به عن بعد , حيث أنه مزود بعجلات في أسفله و كل ما على المستخدم هو الجلوس و التحكم في سرعته و طريقه. تم تحديد سعر 300 دولار أمريكي للجهاز الذي بامكانك استخدامه سواء في وضعية الجلوس أو الوقوف كما يوضحه الفيديو التالي.

ذات صلة


المزيد