الجمعة, 26 أبريل 2024

غداً ..  موعدنا مع حدث سيسكو كونيكت

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

05

قامت شركة سيسكو بالإعلان عن إقامة أحدث نسخة من حدث سيسكو كونيكت 2016 في الرياض في  السعودية، يركز هذا المنتدى على 20 سنة من الريادة التكنولوجية و التي قدمتها سيسكو للملكة العربية السعودية و يقوم كذلك بعرض أحدث ما توصلت إليه الشركة من حلول لتطوير الأعمال التجارية و المساهمة في مستقبل المملكة الرقمي.

و من أهم الأشياء التي سيقوم الحدث بإبرازها كيف تقوم الرقمنة و الإبتكار بدعم تطلعات المملكة العربية السعودية لتحقيق نمو إقتصادي مستدام و خلق فرص عمل إنتاجي. و سيقوم هذا الحدث بإلقاء الضوء على التوجهات العالمية و إنترنت الأشياء و الرؤية المستقبلية لشركة سيسكو.

اقرأ المزيد

سيبدأ الحدث غداً الأربعاء 18 مايو و لمدة يومين و سيتم عقد المنتدى في فندق الفورسيزون بمدينة الرياض و سيحضر المنتدى محافظ هيئة الاتصالات و تقنية المعلومات الدكتور سليمان مرداد بدعوة من شركة سيسكو و شركاء استراتجيين رئيسيين.

هذا التحول الرقمي سيقوم بالمساهمة على خلق فرص جديدة حول العالم لمساعدة المجتمعات و المدن و حتى مساعدة الأشخاص في الحياة اليومية على التحول السريع للعالم الرقمي.

و بحسب أحدث الأرقام فإنه يتوقع أن يُحدث هذا التحول الرقمي خلال الخمس السنوات القادمة تغيّر لممارسي الأعمال بنسبة تقدر من 4 إلى 10% كنسبة إحلال للحلول الرقمية مكان الحلول التقليدية في هذه الصناعات. و سيكون تركيز منتدى سيسكو كونيكت على كيفية التحول الرقمي و الإبداع التكنولوجي في الشركات و المؤسسات التجارية و إعادة تعريف عدد من الصناعات المختلفة. و سيقوم هذا المنتدى كذلك بتسليط الضوء على التزام سيسكو المتواصل مع المملكة العربية السعودية و على الدور الرئيسي الذي سيسهم في التحول الرقمي في إطار سعي المملكة لخلق نمو إقتصادي سريع و خلق فرص عمل جديدة.

و قام عبدالله السواحة و الذي يشغل منصب المدير العام لشركة سيسكو في المملكة العربية السعودية بالقول:

“لا يمكن الاستهانة بأهمية التحول الرقمي لمستقبل الصناعات والمجتمعات و الدول، وتحديداً في المملكة العربية السعودية التي تعد موطناً لأكبر قطاع في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط، و سوق يحمل إمكانيات هائلة للنمو.” وتابع قائلاً: “في سيسكو كونكت 2016، نهدف إلى استعراض تجربتنا العالمية من خلال تبادل الأفكار حول فرص فريدة من أجل تعزيز القيمة المضافة والمساهمة في إطلاق المنافع المستدامة التي يقدمها التحول الرقمي للمملكة.” 

و سيجمع هذا الحدث عدد من كبار المدراء التنفيذيين في شركة سيسكو مع بعض أفضل الخبراء و المفكرين في قطاعي تكنولجيا المعلومات و الاتصالات لتوضيح التوجهات التكنولجية العالمية و إنترنت الأشياء و غيرها.

و سيتمكن الحاضرون من التعرف على النظام البيئي المتكامل لشركاء سيسكو و لقاء الخبراء الذين سيقومون بمناقشة تحديات التكنولجيا المستحدثة وكيف يمكن للتكنولوجيا أن تساعد على تحويل مؤسساتهم و من المهم ذكر أن زوار هذا الحدث سيتمكنون من تجربة “عالم من الحلول” و هو هرض تفاعلي يقوم بجمع بين المنتجات و البراهين العلمية التكنولجية و الحلول المتطورة و التي تقوم بطرحها سيسكو و وشركاؤها.

و الجدير بالذكر هنا أن عبدالله السواحة المدير العام لسيسكو السعودية و كريس وايت رئيس نظام انترنت الأشياء لكل شيء في سيسكو بالمشاركة في الجلسة الإفتتاحية.

و للراغبين في بحضور المنتدى يمكنهم زيارة الرابط التالي.

http://www.cisco.com/c/m/en_sa/events/2016/connect2016/index.html

 

ذات صلة

المزيد