الإثنين, 29 يوليو 2024

شركات كبرى تشارك في سيسكو كونيكت 2016

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

1

تمثل الفعاليات الكبرى أهمية عالية تتمثل في حرص كبرى الشركات على أن تتواجد في نفس المكان وتتسابق فيما بينها في طرح آخر ما توصلت له من جديد في عالم التقنية، وبذلك يخلق جو جميل ورائع من التنافس الذي بدوره سينعكس بشكل إيجابي على السوق وخاصة أن هذا السوق هو السوق السعودي.

2

اقرأ المزيد

وعند ذكر السوق السعودي فأنه وبكل تأكيد ستتسابق الشركات لحجز مكان لها داخل هذه الفعالية وذلك لأن السوق السعودي يعتبر أحد ركائز الاقتصاد العالمي. تعتبر شركة STC” حلول” الراعي الرئيسي لفعالية سيسكو كونيكت 2016 ولا يخفى على الجميع دور مقدمي خدمات الاتصالات بمواكبة الخطة الاستراتيجية للتحول الرقمي، اما الشريك التقني لهذه الفعالية فيجب ان يذهب لكبرى شركات المعالجات في العالم وهي شركة Intel. أما الشريك الماسي فكان من نصيب شركة بُعد للاتصالات BTC ايضاً شركة BT السعودية وشركة الإلكترونيات المتقدمة وشركة المعادن MMR تقاسموا الشراكة البلاتينية مع سيسكو.

أما الشركاء الذهبيين فهم شركة BMB المتخصصة في تقديم حلول التكنلوجيا والاتصالات وشركة إدارة الأعمال المحدودة BMC وكذلك شركة الخدمات السحابية EM وشركة حلول تكنلوجيا المعلومات HSBوشركة GBS لتوفير حلول لخدمات المعلومات وشركة ابتكار المتخصصة في الاستشارات التقنية وشركة المعمر لأنظمة المعلومات MIS وكذلك شركة الجريسي لخدمات الكمبيوتر والاتصالات.
أما شركاء التوزيع فتقاسمها كل من APTEC لحلول تكنلوجيا المعلومات للأعمال وشركة logicomللتكنلوجيا والمنتجات والخدمات وشركة الجماز للتوزيع.

كذلك ضم الملتقى مجموعة رائعة من الشركات التي حصلت على الرعاية الفضية وهي كالتالي: شركة MATCO المتخصصة في تحويل البيانات الخام إلى معلومات قيمة وكذلك شركة ist والمتخصصة في تقديم حلول استثنائية للعملاء وشركة connect لتقديم حلول تقنية معلومات متقدمة وكذلك شركة netapp المتخصصة في إدارة وحفظ البيانات للشركات وايضاً شركة EXD لتقديم الحلول عن طريق دمج التطبيقات ببرامج التقنية وشركة Gulf solutions والمتخصصة في تقديم التكنلوجيا والمنتجات والحلول الإبداعية وشركة CITRIX لقياس قيمة التكنلوجيا، وكذلك شركة ip magix لتقديم حلول في مجال الاتصالات.

أما الشريك البرمجي فكانت شركة Softway وهي الشريك والراعي البرمجي الوحيد للمنتدى، واخيراً الراعي التقني كان من نصيب شركة PANDUIT.

ذات صلة

المزيد