الإثنين, 29 يوليو 2024

هل ستدخل “آبل” سوق الواقع الافتراضي قريباً؟

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

Apple Store Carrousel du Louvre قد تكون خوذة الواقع الافتراضي هي الصرعة الجديدة القادمة في مجال التقنية خاصة مع دخول الكثير من الشركات الكبيرة في هذا المجال مثل شركة HTC وفيسبوك وإعلان Google قبل أيام قليلة عن منصتها الخاصة بالواقع الافتراضي والتي أطلقت عليها اسم DayDream ولا ننسى أجهزة الألعاب المختلفة مثل PlayStation وجهاز XboxOne.

7

فكرة الواقع الافتراضي هو أن تضع خوذة على رأسك وتعيش التجربة بشكل كبير عوضاً عن المشاهدة فقط ونظراً لتوجه الكثير من الشركات لهذا المجال فلا نستغرب أن تكون شركة أبل قد فكرت على الأقل للدخول والمنافسة في هذا المجال.
الرئيس التنفيذي لشركة Apple السيد Tim Cock قام بجولة في عدد من بلدان العالم منها الهند والصين وقام بلقاء عدد من الشخصيات الشهيرة هناك منها الممثل الهندي Emraan Hashmi والذي قام بالكتابة في حسابه الخاص على موقع تويتر أن آبل تعمل على خوذة Apple VR وأنها في الطريق.
طبعا من المحتمل بشكل كبير أنه لا يوجد شيء حالياً بما بتعلق بخوذة الواقع الإفتراضي من أبل، حيث أنه من الصعب جداً بل أقرب للمستحيل أن تقوم شركة مثل أبل الكشف عن منتجاتها بهذه الطريقة، لكن نظرا لتوجه الكثير من الشركات كما أسلفنا بالقول فهل من الممكن أن نرى شركة أبل تعلن عن هذه الخوذة في مؤتمرها القادم أم لا؟

ذات صلة

المزيد