الأحد, 28 فبراير 2021

4 خصائص يحتاجها مستخدمو الايفون “ربما لن تحصل عليها”

54

اقرأ أيضا

يتفق العديد من مستخدمين و محبين جهاز الايفون بأنه الجهاز يعد أحد أفضل الأجهزة الذكية كون الشركة تعمل جاهدة على تطوير الجهاز بأحدث التقنيات و جعله أقل وزنا. و لكن رغم كل هذه الجهود الى أن هنالك أربع مميزات يفتقرها جهاز الايفون و يأمل العديد من عشاق الجهاز أن يتم تزويدها في النسخة المقبلة.

433

الشحن اللاسلكي
على الرغم من امكانية شحن ايفون 6 اس لاسلكيا عبر استخدام طرف ثالث كوسادة الشحن اللاسلكي التي تعد أكثر تكلفة من غيرها من الشواحن. على الرغم من وجود بعض العقبات التي تواجه تقنية الشحن اللاسلكي كفقد جزء من الطاقة كلما ابتعد الجهاز عن الشاحن لكن ما زال من المدهش أن شركة أبل لم تعمل على ايجاد حلول الشحن اللاسلكي لأجهزتها كون ذلك سيتيح للشركة العديد من الفرص عبر بيع المزيد من الملحقات.

بطارية تدوم أطول
تركز شركة أبل على حجم و وزن أجهزتها مما يجعل من الصعب اضافة بطارية تدوم أطول. حيث أن العديد من مستخدمين الجهاز يتذمرون بخصوص البطارية و عمرها كون تطلعات محبين الأيفون للاصدار الجديد أن يحتوي على بطارية قادرة على اضافة ساعات اضافية للجهاز مقارنة بالاصدار الأخير.

مقاوم للماء
على الرغم من وجود العديد من الاختبارات للايفون 6 اس بمقاومته للماء و تحمله لمدة طويلة بدون حدوث أعطال رئيسية, الا أن مستخدمي الأيفون يرغبون بأن يتم تصميم الجهاز مقاوم للماء بشكل كامل لتفادي الحوادث الطبيعية كالأمطار أو لحدث غير متوقع.

شاشة مقاومة للخدش و الكسر
انزلاق جهاز الايفون في أي لحظة يمثل أحد المخاطر للعديد من الأفراد, حيث أن الشاشات التي يتم صناعتها بمادة الياقوت و تستخدم في أجهزة الموتوريلا فهي تقريبا غير قابلة للخدش أو الكسر مما سيجعل الضرر أقل في حال حدوثه.

ذات صلة


المزيد