الخميس, 25 فبراير 2021

تسريب مواصفات هاتف Galaxy Not 7 من الصين

66
هاتف Galaxy Note 7 من شركة Samsung أحد الهواتف المهمة والتي ينتظرها الكثير لهذا العام، ولعل الميزة الأساسية لهذا الهاتف من Samsung مع حجم الشاشة الكبير نوعا ما هو وجود قلم S Pen والذي يأتي مع العديد من المزايا المختلفة.

اقرأ أيضا

22
من المتوقع أن تقوم Samsung بالإعلان عن الهاتف في شهر سبتمبر القادم وكما هي العادة فكلما اقتربنا من الوقت المحدد لإطلاق أحد هذه الهواتف المهمة فإن التسريبات عن مواصفات وشكل الهاتف المنتظر تزداد وتكون أقرب للواقع منها للإشاعات المعتاد عليها وهنا نرى تسريبات جديدة لمواصفات الهاتف المنتظر من الصين والتي يتوقع بشكل كبير أن تكون صحيحة.
في البداية الحديث عن شاشة الهاتف والتي يقال أنها ستأتي بحجم 5.7 انش و نوعها Super AMOLED بدقة وضوح 2K أي تساوي 2560×1800 و الهاتف سيأتي بنوعين مختلفين الأول النسخة العادية و الثاني نسخة Edge و التي تكون منحنية من الحواف.
كذلك فإن المعالج سيختلف باختلاف المنطقة، فإذا كنت من الأشخاص الذين يقومون بشراء الهاتف من الولايات المتحدة الأمريكية فإن المعالج سيكون Qualcomm Snapdragon 821 أما بالنسبة لأوروبا وآسيا فإن المعالج سيكون Samsung Exynos 8893.
ذاكرة عشوائية ستكون سعتها 6GB وبطارية بسعة 4000mAh ومدخل USB-C لشحن الهاتف أو نقل البيانات.
الكاميرا الامامية للهاتف ستكون بوضوح 5MP أما الخلفية ستكون بوضوح 12MP مع تقنية OIS والتي تساعد على منع الاهتزاز لأخذ صور أجمل.
وأخيرا فإن سعة ذاكرة الهاتف الداخلية ستكون 64GB, 128GB أو 256GB بالإضافة إلى مدخل لبطاقة microSD لزيادة سعة الذاكرة.

ذات صلة


المزيد