الخميس, 25 فبراير 2021

بوكيمون جو تصبح أسرع لعبة جوال تصل لـ 10 مليون عملية تحميل!

66
حتى هذه اللحظة فقد وصلت عمليات التحميل للعبة Pokemon Go والتي انتشرت انتشار النار في الهشيم إلى 30 مليون عملية تحميل على منصتي iOS وAndroid وإيراداتها وصلت إلى 35 مليون دولار مع زيادة كبيرة في عدد من المستخدمين اليومين بشكل كبير.

اقرأ أيضا

6666
منذ أيام قليلة تم إطلاق اللعبة في اليابان وقبل وصول اللعبة لموطنها الأم قامت بتحطيم رقم قياسي وهو وصول عمليات تحميل اللعبة خلال أسبوع واحد إلى 10 ملايين عملية تحميل وفي المركز الثاني لعبة كلاش رويال وصلت إلى 10 ملايين خلال 9 أيام ولعبة كاندي كرش جيلي ساجا إلى نفس الرقم خلال 12 يوم.
نذكر في التوقعات السابقة أنه من المتوقع بشكل كبير أن اللعبة ستتمكن من جمع 3 مليارات دولار خلال العامين القادمين من خلال عمليات شراء البوكيكوينز الموجودة داخل اللعبة والتي تتيح لك شراء عدد من الأدوات التي تساعدك داخل اللعبة.
اللعبة تحقق الكثير من النجاحات مما يعطينا انطباع أنها ستحقق المزيد من الأرباح في المستقبل القريب ولكن يمكننا هنا أن نقوم بالسؤال هل سنرى الشركات في المملكة العربية السعودية أن تقوم بالمحاولة في الدخول في هذا السوق خاصة مع النجاحات الكبيرة التي تحققها العديد من التطبيقات في المتاجر الالكترونية المختلفة ؟

ذات صلة


المزيد